كود خصم سبلاش

كود خصم سبلاش 25% | انسخ الكود (SF344) الان

يمكنك الحصول على كود خصم سبلاش الذي يوفر تخفيضات تصل إلى 25% و أكثر و ذلك من أجل التمتع بأفضل نسبة تخفيضات على الإطلاق في التسوق الأونلاين

SF344

كود خصم سبلاش متعة التسوق

كود خصم سبلاش يساعدك على شراء أفضل المنتجات، حيث يعد موقع سبلاش من المواقع الإلكترونية الأكثر شهرة للتسوق أون لاين، ويقدم في جميع المناسبات خلال العام، مجموعة خاصة من العروض والخصومات وذلك على السلع الخاصة به، وحرصا على إرضاء العملاء وجذب الزوار من أجل الشراء.

ويدعم متجر سبلاش عملائه الكرام بمجموعة من التخفيضات ، وذلك  من خلال استخدامهم كوبون خصم سبلاش أو قسيمة شراء سبلاش، ، وتبلغ نسبة التنزيلات والخصومات المتوفرة لدى الموقع ٣٠% ، وقد تتعدى هذه النسبة أحيانا، حتى يعطي للجميع فرصة التسوق وبأسعار مناسبة.

كود خصم سبلاش

يوفر المتجر وبشكل دائم أكبر باقة من اكواد الخصم والكوبونات، وذلك على جميع المنتجات من أزياء ومستحضرات تجميل وغيرها، ويوفر أكبر نسبة خصم ممكنة من قيمة المشتريات، وذلك عن طريق كود خصم سبلاش وكوبون خصم سبلاش الفعال.

فعلى كافة الطلبيات التي يقدمها المتجر، يوفر ما يسمى بـ قسيمة شراء سبلاش، والتي تبلغ قيمتها ١٥%، وذلك بهدف تمكين الزوار من التوفير الإضافي عند الدفع، بالإضافة إلى أفضل العروض الدائمة والمتاحة ، والتي قد تصل ل٧٠%، حتى يمكن الجميع من شراء متطلباتهم وبأفضل الأسعار.

تأسس متجر سبلاش عام ١٩٩٣، وهو من  أشهر متاجر التسوق الإلكتروني لأحدث الأزياء، واكتسب شهرة واسعة لدى الكثير من المستخدمين، وذلك بفضل تقديمه الكثير من المنتجات والتي تحصل على رضا العملاء.

التصنيفات داخل متجر سبلاش

حرص المتجر منذ انطلاقته عام ١٩٩٣، على توفير أحدث الأزياء العالمية وبأشكالها المختلفة، حتى يرضي جميع الأذواق بجميع البلاد، ومن أهم ما يميز متجر سبلاش عن غيره من المتاجر الأخرى، سهولة عرضه للمنتجات حتى يسهل على المستهلكين عملية البحث، ويقدم المتجر أكبر الخصومات من كود خصم سبلاش على جميع المنتجات المعروضة بالأقسام، فقط كل ما عليك هو القيام بتصفح سبلاش، ومن أهم التصنيفات التي توجد بالمتجر:

يعرض داخل الأقسام تشكيلات مختلفة ومتنوعة، والتي تناسب السيدات والرجال من اكسسورات وملابس وفساتين وملابس للأطفال وملابس رياضية وغير ذلك، حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه.

يضم المتجر افخر وأشهر الملابس والتي تجذب الانتباه، بالإضافة إلى ضمان الجودة وبأعلى مستوى، و تشمل الملابس جميع الفئات من سيدات وأطفال ورجال.

وتصل نسبة خصومات كوبون سبلاش على أزياء الشتاء ٦٠%، كما يحتوي المتجر على ٣٥ ماركة، ويرجع تصميم ٢٤ من بينهم للمتجر ذاته.

تقديم أحدث صيحات الموضة، كما يمكن المستهلكين من شراء أشهر الماركات العالمية وبخصومات هائلة، وذلك من خلال استخدام كود خصم سبلاش وقسيمة تخفيض سبلاش

خصومات كبيرة على جميع الأقسام

كود خصم سبلاش

كود خصم سبلاش

ويقدم المتجر خصومات كبيرة مثل كود خصم سبلاش والتي تصل ل٥٠%على مجموعة حصرية من الملابس.

قسم خاص بالملابس النسائية والتي تتناسب مع جميع المناسبات والأوقات، بالإضافة إلى الأكسسورات والعطور والأحذية.

قسم خاص بملابس الرجال والعطور والأحذية الخاصة بهم.

يحدد المتجر قسم خاص بمستلزمات المنزل.

كما يوجد بالمتجر قسم خاص بالملابس الرياضية للنساء والرجال والأدوات الخاصة بالرياضة.

يقدم الموقع على جميع السلع بالأقسام المختلفة وبشكل مستمر، الخصومات والتخفيضات وذلك من خلال عروض قسيمة سبلاش، ومنذ نشأته وحتى الآن يستمر سبلاش بتقديم كل ما هو مميز، فقد وصل عدد المتاجر الخاصة به إلى ٢٠٠ متجر في ١٤دولة بالعالم، بالإضافة إلى كونه يضم أشهر الماركات التجارية العالمية والتي من بينها: كوبر وبيينج هيومان.

-خطوات الشراء عبر متجر سبلاش

يعد من أفضل وأشهر المتاجر المنتجة للموضة عالميا، حيث بدأ كجزء من مجموعة لاند مارك بالشارقة عام ١٩٩٣، اكتسب مكانة كبيرة وأصبح له جمهوره الخاص، وقد حقق الموقع نجاحا كبيرا بعالم الموضة والأزياء، حيث بلغ عدد المتاجر المملوكة له ٢٠٠ متجر في ١٤ دولة مختلفة، حتى تمكن من كسب ثقة ورضا العملاء.

من أجل شراء أي منتج من سبلاش، إما أن تقوم بالتسجيل في الموقع وإنشاء حساب أو أن تقدم أمر شراء دون الحاجة لإنشاء حساب، وتكتمل عملية التسجيل أو أمر الشراء بعد قبول الشروط، ويتم تطبيق الشروط بكل مرة تقدم فيها على شراء أي منتج من سبلاش، مع استخدام كود خصم سبلاش بلاك فرايداي 2020 أو استخدام كود خصم سبلاش المميز.

يقدم الموقع ميزة تسجيل الدخول لمرة واحدة، وذلك للمواقع الإلكترونية الأخرى المشاركة لسبلاش، ويشترط لكي تصبح مستخدم أو لكي تقدم أمر شراء منتج من الموقع، أن لا يقل عمرك عن ٢١ عام، مع تقديم معلومات شخصية حقيقة مثل:” الاسم وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني وبيانات بطاقات الائتمان،….” وذلك أثناء إنشاء الحساب أو تقديم أمر الشراء..

أما إذا كان يقل عمرك عن ٢١ عام، فلا يمكن استخدام الموقع إلا تحت إشراف أحد الوالدين أو الولي الشرعي، بالإضافة إلى تحمل المصروفات المالية والمسؤولية القانونية، كما يحق للمتجر إلغاء الحسابات، أو رفض أمر الشراء وفقا لتقديره المطلق.

ومن خلال التسجيل بالموقع واستخدامك له، فإنك تضمن أن المعلومات التي قمت بإدخالها في عملية التسجيل حقيقية وكاملة، بجانب ضمان تحديثها عند الضرورة، ويتحمل المتجر المسؤولية بالمحافظة على سرية الحساب، وكلمة المرور الخاصة به، مع تحمل المسؤولية عن الأنشطة التي تتم باسم الحساب.

-طرق الدفع المتاحة لموقع سبلاش

يحرص المتجر على تقديم أفضل الخدمات والمميزات لجميع العملاء، والتي من بينها توفير أكثر من طريقة للدفع مثل: الدفع عند الاستلام، الدفع عن طريق pay pal، الدفع باستخدام الفيزا.

فقد وضع المتجر العديد من وسائل الدفع المتنوعة، حتى يختار العميل الطريقة التي تناسبه، كما يحرص على تقديم أكواد الشراء مثل كود خصم سبلاش وذلك على جميع المعروضات المدعومة بـ رمز ترويجي سبلاش ، وهو أهم ما يبحث عنه المستهلكين للحصول على تجربة تسوق مربحة.

-التواصل مع خدمة عملاء سبلاش

تعتبر خدمة العملاء في المتجر الإلكتروني، من أهم الخدمات التي قد يضطر العميل للبحث عنها، وذلك إذا واجهته مشكلة عند الشراء، ومن أهم ما يميز متجر سبلاش اطفال هو توفير خدمة عملاء مدربة وبأعلى مستوى، وذلك لتلقي استفسارات العملاء والرد عليها، ومن السهل التواصل مع خدمة العملاء وعلى مدار اليوم وذلك على النحو التالي:

1- اما من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك، وتويتر، أو الدردشة الحية، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء.

2- او من خلال التحدث تليفونيا مع خدمة العملاء على مدار الأسبوع وطوال اليوم، باستخدام الرقم المخصص لبلدك.

شروط استرجاع منتجات سبلاش

كود خصم سبلاش

كود خصم سبلاش

-طلب إرجاع من خلال الإنترنت

اولا: تقديم طلب إرجاع منتجات: نقوم بالانتقال لسجل الطلبات في الحساب، ثم نقوم بتحديد المنتجات التي ترعب في إرجاعها والمدعومة بـ تخفيضات سبلاش ، ثم تقديم طلب إرجاع بشأنها.

ثانيا: تهيئة المنتجات المسترجعة لحالتها مرة اخرى: نقوم بتعبئة المنتجات في العبوات الخاصة بها وإغلاقها باحكام، وذلك بعد التأكد من انها بالحالة الاصلية التى كانت عليها عند الاستلام..

-خطوات إرجاع المنتجات للمتجر

1- ستكمال إيصال الإرجاع: يقوم المتجر بإرسال إيصال إرجاع وذلك من خلال البريد الإلكتروني عقب توصيل منتجاتك.

2- زيارة أقرب متجر: نقوم بإيصال المنتجات في العبوات الأصلية لها، مع إيصال الإرجاع أو الفاتورة لأي متجر تابع لسبلاش أو سنتربوينت، أما في حال إرجاع منتجات تابعة لآيكونيك، فسوف تقوم بإرجاعها لأحد متاجر آيكونيك.

3- تسليم المنتجات المراد استرجاعها ليد الموظف المختص : سوف يقوم أحد الموظفين باستلام العبوة منك، وتسليمك إيصال استلام .

طريقة تحديد موعد استلام المرتجعات

اولا: الاتصال لكي تتعرف على موعد استلام المرتجعات: سوف تقوم بالاتصال بالمتجر وتحديد المعاد الخاص باستلام المرتجعات والمكان، مع ضرورة استكمال إيصال الإرجاع.

ثانيا: تعبئة المنتجات: نقوم بتعبئة المنتجات في العبوات الأصلية لها أو الاتصال بالمتجر في حال فقدان العبوات.

ثالثا: تسليم المرتجعات: قد يستغرق الأمر من ٣-٥أيام عمل، حتى تتمكن شركة الشحن من استلام المرتجعات المكللة بـ كود خصم من سبلاش ، ثم تقوم الشركة بتسليمك إيصال الاستلام.

استرداد المبلغ المدفوع: يقوم المتجر بفحص المرتجعات ورد المبلغ المدفوع إلى الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان أو حساب pay pal رابعا: خلال ٤-١٥ يوم، أما في حال الشراء والدفع نقدا، فيجوز لك طلب إرجاع نقدي إلى قسيمة الإرجاع أو حسابك المصرفي.

-أهم مميزات موقع سبلاش

يقدم العديد من المنتجات المميزة وبموديلات متنوعة، حتى تناسب جميع الأذواق وذلك بأقسام المتجر المختلفة.

يمتلك الكثير من المميزات والتي تجعله من اكبر المنافسين في الساحة الإلكترونية وبقوة، والتي من بينها التصميم الرائع والذي يسهل على الزوار سهولة الاستخدام والبحث والشراء.

يوفر خدمة استرجاع المنتجات المتوجة بـ خصم سبلاش ، وذلك خلال مدة زمنية أقصاها ٣٠يوم وذلك من تاريخ استلام المنتج.

يوفر العديد من طرق ووسائل الدفع المتنوعة مثل الدفع عن طريق الفيزا، الدفع باستخدام pay pal، الدفع عند الاستلام، حتى يختار العميل الطريقة التي تناسبه.

ويوفر الموقع للمستهلكين وبمختلف الأقسام خصومات كبيرة، على جميع المنتجات مثل كود خصم سبلاش ، حتى ينال ثقة ورضا العملاء ويكون لهم بمثابة الوجهة الأولى للتسوق أون لاين، بالإضافة لعروض سبلاش الدائمة على الموقع.

ويعد موقع سبلاش الامارات من أفضل المواقع الإلكترونية، وذلك لمن يريد شراء أو اقتناء أشهر الماركات والعلامات التجارية مثل: كوبر، بوسيني، وإيل وبيينج هيومان، وقد حصل الموقع عام ٢٠١٣ على لقب باور براند، وفي عام ٢٠١٤ حصل على لقب سوبر براند، أيضا يعد من أفضل أربعين علامة تجارية لفوريس العربية.

-نبذة عن موقع سبلاش

يعد الموقع من أهم المتاجر الحالية والمخصصة في عالم الأزياء والموضة، كما أنه يضم عدد كبير من الأقسام والتي تناسب جميع الفئات، كما يحرص الموقع على تقديم أفضل الخدمات وذلك من خلال خدمات الدعم الفني.

يوفر المتجر لجميع الزوار عروض مميزة، والتي تتيح أفضل المنتجات وبأسعار مناسبة وذلك في جميع الأوقات من العام، حيث يمكن للمستهلكين الاختيار ما بين العديد من المنتجات، ومن أحدث الموديلات بالأسواق، وذلك من خلال قسيمة تخفيض سبلاش و كود خصم سبلاش ، والذي يمكن الزوار من شراء العلامات التجارية وبخصومات كبيرة من قيمة المشتريات.

سوف تحظى بفرصة تسوق مميزة وعلى آفاق مختلفة في عالم الأزياء اذا خوضت رحلة تسوق داخل متجر سبلاسش الالكترونى، بالإضافة إلى أحدث خطوط الموضة، فقط كل ما عليك هو تصفح الموقع وبشكل مستمر.

ومن خلال موقع سبلاش، سوف يتاح لك الاختيار وعلى مستوى عالمي، بالإضافة إلى ضمان الجودة وبأعلى مستوى، كما يقدم الموقع مجموعة مميزة من الأزياء الحصرية والتي تتناسب مع جميع الفئات.

ويعتبر موقع سبلاش أكبر سلسلة للتسوق في عالم الأزياء أون لاين في الشرق الأوسط، ويقع المقر الرئيسي بدبي، ويمتلك حوالي ٢٠٠متجر يقدمون أحدث الصيحات بعالم الموضة، كما يمتلك أكثر من ٤٠٠٠عامل وذلك لخدمة العملاء.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023