تخفيضات سبلاش 2020 – انسخ الكود (SF344) الان

الآن يمكنك الاستمتاع بخصومات سبلاش التي تصل إلى 10% و أكثر و ذلك مع تخفيضات سبلاش 2019 التي تعمل على تسهيل عملية التسوق الالكتروني لكم

SF344

تخفيضات سبلاش 2019 تعد أقوي مفاجآت متجر سبلاشوهو أهم المتاجر الإلكترونية في عالم الأزياء والموضة، حيث يقدم على جميع المنتجات المعروضة بالأقسام الخاصة به وبشكل دائم مجموعة كبيرة من العروض والتي توجد بجميع المناسبات بالعام، وذلك حرصا منه على كسب رضا العملاء وجذب الكثير من الزوار الجدد، لاقتناء أفضل وأشهر الماركات التجارية.

عروض وتخفيضات سبلاش 2019 داخل الأقسام

يوجد بقسم الملابس النسائية تشكيلة مختارة خصيصا، لتناسب جميع الأذواق وبأسعار استثنائية، ومن بين تلك العروض بالقسم” بلوزات، فساتين، تيشرتات، ملابس محتشمة، جينز، أفرولاتقصيرة وطويلة،تنانير، ملابس للنوم، معاطف وجاكيتات، ملابس رياضية، وغيرها”، بالإضافة لوجود مقاسات كبيرة، ويوجد خصم ثابت ٥٠% وخصم إضافي ٢٠% عندما تصل قيمة المشتريات ل١٥٠درهم واستخدام الرمز للحصول على الخصم

كما يوجد تخفيضات سبلاش 2019 على قسم الرجال مجموعة متنوعة من الملابس العصرية وبستايلات جذابة، وخصم ثابت عند التسوق بقيمة ١٥درهم، وخصم إضافي يصل ل٢٠%

ومن بين المنتجات المعروضة بالقسم” سترات بولو، قمصان رسمية، هوديز وسويت شيرتات، بنطلونات كاجوال ورسمية، جاكيتات، بدل وبلوزات”، بالإضافة لوجود تشكيلة فريدة والذي يتصدر واجهتها اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو.

كما يوجد مجموعة من القطع الجديدة، والتي تتنوع ما بين بنطلونات الشينو  بقصاتها المختلفة،والبنطلونات الكاجوال وشورتات المودرن.

خصومات موقع سبلاش

ويوجد خصم ثابت ٥٠%على عروض الباقات لملابس الرجال والنساء، عند الشراء بقيمة ١٥٠درهم و تخفيضات سبلاش 2019  إضافية ٢٠%.

وجود مجموعة متنوعة للإكسسورات و التي منها “الأقراط المزينة، قبعات الكاب، النظارات الشمسية، مشابك الشعر والمرصعة بأجمل التزيينات، بالإضافة لوجود أشهر العطور والأحذية.

خصم ثابت ٥٠% و كوبون سبلاش إضافي ٢٠ %على أفضل الماركات مثل: آيكونيك وتو إكستريمز، كابا، لي كوبر، بيينج هيومان، بوسيني”، كذلك يوجد ملابس رياضية أنيقة ومريحة بحيث تساعدك في التمرين.

وجود أجمل الستايلات العصرية مع لمسة مميزة من ماركة بريطانية عريقة، حيث تقدم لي كوبر مجموعة متنوعة من الجينز وملابس الكاجوال.

-أهم المميزات بمتجر سبلاش

يقدم متجر سبلاش ما يعرف “ببرنامج شكرا”، والحائز على جوائز لمجموعة لاند مارك، تم تصميمه خصيصا حتى تحظى بتجربة تسوق مليئة بالمكافآت، وذلك عند التسوق في كل مرة، فقط استمتع بتوفير فوري والحصول على المزايا الخاصة.

تمتع بتخفيضات مميزة ومخصصة على العلامات التجارية التي تفضلها، مع عروض سبلاش المستمرة في جميع المناسبات طول العام.

الحصول على دعوات مميزة VIP ، ومعرفة كل ما هو جديد قبل الجميع، والتخفيضات المبكرة والفعاليات الحصرية مع تخفيضات سبلاش 2019 للحصول على أسعار أقل .

الاستمتاع بمكافآت عند التسوق، حتى أثناء تخفيضات سبلاش

أيضا من ضمن المزايا التي يقدمها سبلاش خدمة الدفع السريع، حيث يمكن الدفع مباشرة وذلك عن طريق صفحة المنتج نفسه ودون الحاجة لإتباع الخطوات المعتادة عند الدفع.

خدمة الدفع السريع من سبلاش

ويمكن تفعيل خدمة الدفع السريع، عبر القيام بخطوات قليلة وبسيطة وذلك على النحو التالي:

  • القيام بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بالحساب المسجل لدى المتجر.
  • بعد القيام بالتسجيل، نقوم بالضغط على زر حسابي بالقائمة التي توجد أسفل الأسم.
  • نقوم بالضغط على زر الدفع السريع الموجود بقائمة حسابي، وعند فتح الصفحة نقوم بالضغط على كلمة “البدء الآن”.
  • نقوم بالاختيار ما بين طرق الدفع والتي منها: الدفع ببطاقة الإئتمان أو الدفع النقدي عند الإستلام أو الخصم المباشر، ثم نقوم بالضغط على زر التعيين.
  • وأخيرا نقوم بإضافة عنوان جديد أو الاختيار ما بين العناوين المسجلة من قبل، وذلك من خلال الضغط على زر التعيين كاختيار أساسي.
  • التزمت سبلاش بأن يكون ٥٠% من المنتجات القطنية الخاصة بها، من مصادر مستدامة وذلك بقدوم عام ٢٠٢٠
  • ويوجد لسبلاش حوالي ٢٠٠متجر في ١٤دولة، بما في ذلك دول الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، وقد حصل سبلاش في عام ٢٠١٤ على لقب سوبر براند.

 

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023