سبلاش اطفال 20% لجميع الملابس

إذا كنتي تريدي الحصول على أفضل الملابس لأطفالك يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات من سبلاش اطفال الذي يوفر خصومات تصل إلى 20% و أكثر و ذلك لدفع أقل الأسعار

SF344

لأن سبلاش أطفال يدرك جيداً مدى رغبة كل أم في توفير الأفضل من أجل طفلها، فقد حرصت شركة سبلاش على أن توفر أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والقيمة المذهلة في مقابل أسعار معقولة تماماً، هذا بجانب أن سبلاش أطفال لديها مجموعة هائلة من أكبر وأفضل العلامات التجارية، مما يتيح فرصة أكبر للإختيار من بينها وتوفير مزيد من الرفاهية للأمهات،حيث يمكن الحصول على كل مستلزمات واحتياجات الأطفال من مكان واحد بكل سهولة.

سبلاش أطفال للكثير من الخصومات مميزة

صُممت متاجر سبلاش أطفال من أجل العائلة بالكامل، ولتوفير الراحة للعملاء وتقديم كل ما هو ملائم هو أولى أولويات شركة سبلاش، حيث يتوافر لدى المتجر عدد من الحجرات المخصصة لراحة واسترخاء الأطفال، بحيث يكون بإمكانها إطعام الطفل أو تغيير حفاضته أو ملابسة بكل خصوصية، هذا بجانب وجود منطقى مخصصة للعب وتسلية الأطفال بأمان، بحيث تتسوق الأمهات وهن يشعرن بالاطمئنان على الطفل، كل هذا في سبيل أن تصبح سبلاش اطفال هي الأولى في توفير فرصة شراء أفضل للأطفال والأمهات.

مبادرات سبلاش أطفال المُتعلقة بالمسئولية المجتمعية

لقد اتبنت شركة سبلاش مهمة الاستمرار في الالتزام بالمسئولية المجتمعية، وذلك من خلال القيام بعدد من حملات التوعية التي تتعلق بسلامة الطفل، هذه المبادرات نتاج لدراسات وأبحاث متعمة حول عادات الأطفال خلال مرحلة الرضاعة ومرحلتي الطفولة المبكرة والمتأخرة، والتوعية بالمواقف التي تشكل خطورة على الطفل، وتؤكد مبادرات سبلاش اطفال على مدى أهمية سلامة الأطفال أثناء السفر، لذا طالبت بضرورة تأمين هيئة المواصلات والطرق، وقد شارك في مبادراتها الكثير من الآباء من أجل توفير بيئة أكثر أماناً ينشأ فيها الأطفال.

معدات الأطفال التي يوفرها المتجر

معدات ومستلزمات السفر، وأنظمة السفر.

توفير العربات المخصصة للأطفال وكراسي السيارات.

توفير البوتي والحمام.

يتوافر الألعاب التعليمية.

يتوافر الأسرة الخاصة بالأطفال ومفروشاتها.

قطع أثاث الأطفال.

كراسي السيارة المخصصة للأطفال

كل ما يخص الاطفال في موقع سبلاش

سبلاش اطفال

سبلاش اطفال

ملابس الأطفال الرياضية.

الجواكت والمعاطف والسترات.

توفير الجينز والبلوزات والقمصان والبنطلونات.

السراويل والأفرولات والفساتين وملابس نوم الأطفال.

ألعاب ومستلزمات الأطفال.

اكسسوارات وأحذية الأطفال.

أشهر العلامات التجارية في متجرسبلاش:

لوم.

تو إكستريمز.

كابا.

بيينج هيومان.

لي كوبر.

إيل.

أرو.

سمايلي وورلد.

أهم مميزات التسوق من سبلاش أطفال

توفر شركة سبلاش الدنماركية منصة إليكترونية ذات تصميم بسيط، يمكن استخدامها بسهولة، ودُعم الموقع باللغتين الإنجليزية والعربية، هذا بالإضافة لتوفير تطبيق جوال يسهل تجميله عبر أجهزة الهواتف الذكية، مما يعني أن عملية التسوق من سبلاش اطفال أمراً سهلاً.

يتوافر بالمتجر فريق متميز للدعم الفني وفريق خدمة عملاء للتواصل مع العملاء.

من السهل التسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أن العميل أمامه فرصة لاستلام الطلبيات من خلال أقرب متجر لموقعه.

يتوافر خدمة الشحن بالمجان للعملاء، شرط أن تصل قمية المشتريات من المتجر حد الشراء الأدني.

توافر عدد هائل من العلامات التجارية العالمية المتميزة، فضلاً عن توفير كافة المنتجات التي يحتاجها الطفل.

مُتاح استبدال أو إرجاع المنتجات

مزايا كثيرة مع موقع سبلاش

يوفر المتجر للعملاء خدمة التوصيل للمنتجات في اليوم نفسه وحتى أسبوع.

توفير وسائل دفع متعددة، بحيث يختار العميل الوسيلة الأنسب له.

توفير كوبون خصم سبلاش وأكواد خصم بيبي شوب وقسائم شراء سبلاش أطفال من وقت إلى أخر، مع تجديدها للخصومات بشكل مستمر.

الحرص على توفير منتجات ملائمة للمعايير الموضوعة من قبل منظمة الصحة العالمية والسلامة بالنسبة لمنتجات الأطفال، وذلك لأن فئة الأطفال هي الأكثر تعرضاً للإصابة بأمراض الحساسية والحكة والتي في العادة ما يكون سببها استخدام منتجات مصنوعة من خامات رديئة.

خصومات متجر سبلاش للأطفال

يوفر متجر سبلاش أطفال عدد من الخصومات الرائعة بشكل موسمي، وتوفير خصومات في أيام المناسبات، وفي بعض الأحيان قد تصل قيمة الخصومات لـ70%.

تتنوع قيمة التخفيضات المُقدمة عبر الموقع الخاص بالمتجر، وتوفير قسائم شراء عليها خصومات تصل حتى 20%، مما يعني حصول العميل على تخفيضات إضافية على قيمة الطلبية بالكامل بالإضافة إلى الخصومات التي حصل عليها من خلال كوبون سبلاش أطفال، كما يوفر المتجر قسائم شراء لعملائها المميزين حيث يمكن لهؤلاء العملاء شراء بعض المنتجات بنفس القيمة الموجودة في البطاقة، وفي حال تجاوز القيمة فيمكن للعميل أن يدفع قيمة المبلغ الباقي بالنقد أو عبر البطاقة الإئتمانية، مما يضمن تجربة تسوق رائعة مع كوبون خصم سبلاش أطفال

خطوات الحصول على كوبون خصم سبلاش أطفال

يقوم العميل بزيارة الموقع الإليكتروني الخاص بالشركة كل يوم، وذلك بهدف متابعة العروض والإطلاع على الخصومات والعروض أولاً بأول.

يُنصح بتفعيل جرس التنبيهات الموجود بالموقع، بحيث يصل العميل كل ما هو جديد في الموقع بصورة مستمرة.

في حالة حصول العميل على كوبون خصم سبلاش اطفال فمن الأفضل أن يتواصل مع الموقع بأي طريقة من الطرق المتاحة عبر الموقع، وفي الحال التي يواجه فيها العميل أي مشكلة متعلقة ب  قسيمة سبلاش أو مشاكل في عملية التسوق نفسها، فعليه بالاستعانة بفريق الدعم الفني التابع للموقع على الفور، ثم تسجيل المشكلة أو الاستفسار ليرد خدمة العملاء على العميل في أقرب وقت.

أحدث أكواد خصم سبلاش أطفال

مع أكواد خصم سبلاش اطفال بإمكان العميل أن يحصل على كل ما يتعلق بالطفل نظير أسعار مناسبة ورخيصة، وذلك لأن سبلاش أطفال واحداً من أشهر وأهم المتاجر الإليكترونية التي تختص ببيع كل ما يتعلق بمستلزمات الطفل ، وترجع شهرة المتجر إلى ما يوفره من منتجات جودتها عالية، بالإضافة لحرصه الشيديد على رفاهية وراحة العملاء، وفي حال زيارة المتجر سيتمتع الأمهات بفرصة تسوق مثالية، حيث الراحة والخصوصية، وذلك للحرص الشديد من قبل سبلاش أن يوفر ساحات مخصصة للأمهات من أجل الراحة أو لتغيير حفاضات الطفل أو إطعامه، كما يتوافر أيضاً مساحات واسعة مخصصة للأطفال بحيث يستمتعون باللعب فيها بمنتهى الأمان أثناء الفترة التي تتسوق فيها الأمهات.

خطوات استلام الطلبات

على العميل أن يقوم بحفظ طلبيته على التطبيق، بحيث يقوم بعد ذلك بإظهارها لموظفي المتجر أثناء استلامه للطلبية.

في حال قيام العميل بإرجاع الطلبية فإن موقع سبلاش اطفال سيضيف قيمة المبلغ المرتجع لرصيد حساب العميل على الفور، بحيث يمكنه بعد ذلك الاستفادة من هذا الرصيد في عملية التسوق بعد ذلك.

من الممكن طلب خدمة الاستلام أون لاين وتحديد أي من المتاجر المشاركة هي الأقرب لمكان العميل، ومن ثم يذهب العميل لإستلام الطلبية بنفسه في الوقت الذي يريده بكل سهولة.

من الممكن أن يقوم العميل بإتمام طلبه أو إلغاؤه بكل سهولة من خلال الحساب الخاص بالعميل على الموقع.

خطوات استرجاع الطلبيات

ترتيب القطع المطلوب إرجاعها ثم التوجه لأقرب متجر تابع إلى مجموعة سبلاش مثل رعاية الأمومة ولايف ستايل وسنتربوينت وشو مارت، ثم تسليم المرتجعات إلى الموظف الموجود في المتجر.

سيقوم الموظف بفحص المنتجات المرتجعة للتحقق منها، ثم يقوم الموظف برد قيمة المرتجعات عن طريق إضافتها لحساب العميل في بطاقة الإئتمان أو من خلال إرجاع المال نقداً، بحسب الطريقة التي سيحددها العميل.

من الممكن استرجاع المنتجات في وقت أقصاه 15 يوم، حيث يقوم العميل بالإتصال على الخدمة من أجل تحديد الموعد الذي سيرسل العميل فيه المنتجات التي يود في إرجاعها.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023