عروض سبلاش الامارات | خصومات 30% و أكثر

من خلال عروض سبلاش الامارات يمكنك الحصول على أفضل الأسعار مع خصومات تصل إلى 30% و أكثر و ذلك من أجل أن تحصل على أفضل الأسعار المميزة إليكم

SF344

سبلاش هى أكبر سلسلة بالشرق الأوسط في عالم الموضة والأزياء، ويقع المقر الرئيسي بدبي، تأسس عام ١٩٩٣ كجزء لمجموعة لاند مارك، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن، يعمل على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة و يمكنك الاستفادة من عروض سبلاش الامارات للحصول على أفضل التخفيضات للتمتع بأقل الأسعار.

عروض وتخفيضات خاصة داخل قسم ملابس السيدات

من عروض سبلاش الامارات خصم ثابت يصل ل٥٠% مع وجود خصم إضافي تصل قيمته ل٢٠%، وذلك عندما تبلغ قيمة المشتريات ١٥٠ درهم وإستخدام الرمز الخصم على القمصان والبلوزات الحريمي والفساتين والبنطلونات والجينز وغيرها من الملابس النسائية الأخرى.

تسوقي أون لاين بقيمة ١٥٠درهم مع خصم إضافي يصل ل٢٠درهم، بالإضافة لوجود تشكيلة “كين فيرز” الفريدة لجميع الفئات والمقاسات والتي من بينها: “جاكيت بأكمام طويلة، تنورة ماكسي إيه وبخصر مطاطي، فستان ماكسي إيه، فستان طويل إيه لاين”.

ومن الممكن أن تقومي باقتناء ملابس تصلح للعمل وحضور المناسبات الليلية، حيث أن من ضمن المشاكل التي تواجه السيدات عند الشراء، صعوبة إستعمال ملابس النهار للسهر، لكن مع سبلاش فإن الأمر مختلف، وسوف لا تحتاجين لشراء أكثر من قطعة، فقط قطعة واحدة رئيسية تكفي لتغيير المظهر، وتجنبك عناء تبديل الملابس، حيث توجد بعض القطع الأساسية والتي سوف تحول ملابس العمل لزي مسائي

ازياء سبلاش المختلفة

ومن ضمن الملابس التي تصلح لجو السهر والإحتفالات “إرتداء سترة باللون المعدني مع البنطال الخاص بهاأو بنطال من اللون الأبيض أو الأسود”

تعد السترة الخفيفة من ضمن الطرق السريعة والتي يمكنك من خلالها الإنتقال بكل سهولة بين أجواء العمل والسهر، وسوف تبدين بمظهر لائق خاصة إذا كانت حقيبة اليد مناسبة للسترة، بالإضافة إلى اختيار بعض الإكسسورات المميزة مع حذاء مع حذاء أنيق باللون الذهبي أو الأسود.

عروض و تخفيضات خاصة بقسم ملابس الرجال

خصم على الملابس الرجالية” التيشرتات والبولو، القمصان، الشورتات، الجينز والبنطلونات”وغيرها، وتصل قيمة الخصم الثابت ٥٠% بالإضافة ل٢٠% خصم إضافي، وذلك عند إستخدام كود خصم سبلاش والتسوق بقيمة ١٥٠درهم.

تسوق أفضل الماركات والعلامات التجارية وبأسعار مناسبة، وتضم “لي كوبر” وهى من أفضل العلامات التجارية البريطانية، تشكيلة متنوعة وعصرية من الجينز والذي يعد الاختيار الأفضل للإستعمال اليومي، بالإضافة لملابس الكاجوال ذات التصاميم المميزة.

أكبر الماركات المفضلة والمتوافرة بسبلاش

استمتع بتسوق أفضل الأزياء وبلا حدود، بالإضافة لأفضل وأشهر العلامات التجارية.

وجود خصومات من ٣٠%حتى ٥٠%، وذلك على ماركة smiley world، كما يوجد خصومات على ماركة Elleمن ٢٥%حتى ٥٠%

خصم ٢٥%حتى ٥٠% خاص فقط بماركة Being human، كما يوجد أيضا خصم من ٣٠%حتى ٦٠% على ماركة 2xtremz

خصم على ماركة Kappaمن ٢٥%حتى ٥٠%، وخصم على ماركة bossini من ٢٥%حتى ٣٠%

وكذلك توجد خصومات على ماركة LEE Cooper تصل ل٢٥% حتى ٦٠%، وكذلك خصومات على ماركة splash من ٢٥%حتى ٦٠%

اروع صيحات الموضة و الازياء مع سبلاش

وتعمل سبلاش الامارات على الجمع بين أحدث الصيحات في عالم الموضة العالمية والستايل العصري، لتقدم في النهاية أفضل الإطلالات الجذابة، ولا تفوت فرصة إقتناء الملابس المحتشمة والمنتجات المستديمة، بالإضافة إلى مجموعة حصرية للمقاسات الكبيرة.

وتجمع ستايلات بوسيني بين بساطة التصميم وقوة التأثير، ويتوافر الآن عبر عروض سبلاش الامارات مجموعة متنوعة من الملابس العملية والرسمية.

ويحتوي سبلاش على مجموعة من الملابس الرياضية والتي تناسب الجيم، حيث تضم تشكيلة كابا ملابس رياضية متنوعة وبخامات مريحة وقصات عالمية، تساعدك على التمرين بكل سهولة.

بالإضافة إلى مجموعات فريدة مميزة من الحقائب الأنيقة والإكسسورات والعطور، والتي لا غنى عنها في الروتين اليومي.

 

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023