سبلاش ابوظبي | خصم 10% للمشتريات

من خلال سبلاش ابو ظبي يمكنك الحصول على افضل الخصومات و التخفيضات التي تصل إلى 10% و ذلك من اجل الحصول على كافة احتياجاتك بأقل سعر ممكن

SF344

سبلاش ابوظبي واحد من الأفرع الكثيرة البالغة عددها نحو 200 متجر والتي توزعت على نحو 14 بلداَ منها ما يتواجد بالشرق الأوسط وأخر بالخليج العربي، كل تلك الأفرع تهدف إلى توفير تشكيلة متنوعة وكبيرة للغاية من الأزياء والملابس الرجالية والنسائية المختلفة بماركات عالمية رائعة إلى جانب الخصومات الهائلة التي تمنح للمتسوقين بما جعل من متاجر سبلاش هي الأفضل لمحبي التسوق من خلال الإنترنت في عصرنا هذا.

عن متجر سبلاش!

من المتاجر الإلكترونية الشاملة كل ما قد تبحث عنه من أحدث الصيحات والماركات العالمية الأكثر شهرة وهذا حرصت مجموعة لاند مارك على تقديمه إلى العملاء منذ تأسيسها للمتجر بالمرة الأولى عام 1993م، ومنذ حينها حافظ المتجر على تطوره المستمر في توفير كافة حاجات العملاء والمتسوقين.

وتجد اليوم متجر سبلاش ابوظبي يمتلك تلك الواجهة البسيطة والمنظمة في نفس الوقت التي تسمح لك بالعثور على الغرض الذي تبحث عنه مع اختيار الماركة التي تفضلها سواء كانت بيينج هيومان أو كوبر أو غيرها من الماركات البالغ عددها 35 ماركة.

أقسام المتجر مقسمة ما بين الرجالية والنسائية وفي كلاً منهما تجد الأزياء والملابس والعطور والأحذية وغيرها من الإكسسورات المتعددة، إلى جانب تواجد أقسام أخرى خاصة بمستلزمات الأطفال وأخر خاص بالملابس الرياضية وقسم خاص بمستلزمات المنزل كل هذا تجده متوفر إليك في مكان واحد.

برنامج الدفع بالتقسيط من خلال سبلاش ابو ظبي؟

هنالك الكثير من المتاجر الأخرى التي تقدم خدمات الدفع عبر عدد من الوسائل كالدفع نقداً عند الاستلام أو الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية إلا أنه مع متاجر سبلاش ابوظبي ستجد التميز والانفراد مع طرق أخرى مميزة للدفع لن تجدها في أي مكان أخر.

من تلك الطرق يمكنك الدفع باستخدام نقاط شكراً التي تمنحك خصم على قيمة المشتريات على المتجر، أو يمكنك الدفع بالتقسيط على أن تتجاوز قائمة المشتريات 1.000 درهم كما ويمكنك اختيار فترة السداد المناسبة إليك.

من الشروط الأخرى التي لابد من توافرها لتتمتع بتلك الخدمة هي أن تمتلك بطاقات ائتمانية تسمح بهذا النظام كما ولابد من أن تكون أحد البنوك الإمارتية مثل (بنك الإمارات دبي الوطني، بنك أبوظبي الوطني، وكذلك بنك دبي التجاري أو بنك الإمارات الإسلامي… إلخ من البنوك).

حيث بعض منها قد يسمح لك بالتقسيط على 3 أشهر ومنها ما قد يسمح بالتقسيط على 6 أو 9 اشهر أو سنة كاملة ما عليك سوى التأكد من سماح البنك التابع له لتتمكن من استخدم خدمة التقسيط التابعة لمتجر سبلاش.

عروض سبلاش ابو ظبي

بين الحين والأخر تجد الكثير من العروض الرائعة التي يطرحها المتجر على مختلف المنتجات المتواجدة التي يبدأ البعض منها بخصم 10% وصولاً إلى 70% على بعض المنتجات، علماً بأن هنالك الكثير من العروض والخصومات الهائلة خلال فترة التصفيات والأعياد.

فعلى سبيل المثال تجد العروض التالية على بعض المنتجات:

  • من الأكسسورات ستجد أفراد متدلية ممنوحة بخصم 50% أي ستحصل عليها مقابل 10 درهم فقط أو شراء أساور مزينة بالخرز بسعر 20 درهم بدلا من 40 درهم.
  • هنالك عروض عدة منها اشتري قطعة وأحصل على الأخرى مجاناً وهي متوفرة على الكثير من الملابس النسائية والرجالية.
  • أو تمتع بخصم بقيمة 150 درهم أي نحو 50% على البلوزات والقمصان النسائية أو البولو والتيشرتات الرجالية.
  • تمتع بخصم خاص بقيمة 50% على منتجات بعض الماركات منها ماركة كابا، لي كوبر، أيكونك وكذلك تو إكستريمز.

كل هذا وأكثر ستحصل عليه عبر متابعتك المستمر لكل ماهو جديد من عروض على متجر سبلاش ابوظبي فقط تأكد من إضافة كود الخصم عند الشراء.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023