سبلاش السعودية | تخفيض حتى 15% لكم

يمكنك الحصول على أفضل الخصومات و التخفيضات من سبلاش السعودية للحصول على تخفيضات تصل إلى 15% الآن و لفترة محدودة و ذلك من أجل الحصول على عملية تسوق مميزة

SF344

سبلاش السعودية واحد من بين أفضل المتاجر الإلكترونية على الإطلاق حيث تعد علامة سبلاش التجارية من بين أفضل الماركات التي تقدم الكثير من المنتجات خاصة الأزياء للسيدات والرجال والأطفال، يتضمن المتجر من الداخل الكثير من الأقسام المختلفة التي توفر عليكم الوقت والمجهود في البحث عن أفضل الأزياء والمنتجات التي لا يوجد لها مثيل سوى في متجر سبلاش، ويقدم المتجر المزيد من التخفيضات على مدار اليوم وفي المناسبات من أجل جذب أكبر قدر من العملاء من على مستوى الوطن العربي على وجه التحديد فجميع المنتجات التي تقدم مناسبة إلى العرب والشرقيين بشكل كبير.

تخفيضات سبلاش السعودية

يتابع عملاء كثر خاصة من محبي التسوق على الإنترنت موقع سبلاش السعودية الذي يسعى القائمين عليه إلى تقديم الكثير من التخفيضات بشكل مستمر والتي من الممكن أن تصل إلى 80% على بعض المنتجات خاصة مع نهاية المواسم المختلفة ومن الممكن أن تصل إلى 10% أو حتى 25% حتى تظل متاحة على المنتجات على جميع المنتجات طوال العام، حيث يمكن للعملاء اليوم الحصول على الكثير من المنتجات المفضلة لديهم بأسعار لا تقبل المقارنة خاصة في المتاجر الأخرى أو حتى المحلات التجارية.

الأمر الذي ساهم في انتشار علامة سبلاش التجارية كواحدة من العلامات التجارية المعتمدة على مستوى العالم العربي على وجه التحديد، ويوفر المتجر إمكانية شراء قطعة والحصول على تخفيض في القطعة الثانية أو شراء قطعتين والحصول على الثالثة مجانا.

مزايا متجر سبلاش السعودية

متجر سبلاش من المتاجر الإلكترونية التي تهتم بعرض كل ما هو جديد وحصري في عالم الأزياء على وجه التحديد بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التي لا غنى عنها من المنزل العصري الحديث، ويوجد في متجر سبلاش السعودية الكثير من المميزات الهامة والتي تتمثل في التالي:

  • من بين أبرز المميزات التي توجد في المتجر والتي جعلت الكثير من العملاء يقدمون على زيارته وتجربة الشراء من خلاله هو إمكانية الحصول على المشتريات في نفس اليوم حيث يتمكن جميع عملاء متجر سبلاش من الحصول على المنتجات في حالة أن تم شراء المنتجات قبل الثانية عشر من ظهر اليوم وسوف تحصل على المنتجات على الفور.
  • وفي حالة إن كانت المنتجات بها مشكلة ما أو حدوث تلف بها كل ما عليك هو طلب خدمة العملاء ومن ثم طلب استرجاع المنتجات مرة أخرى وسوف يقوم خدمة العملاء بإرشادكم على الخطوات التي عليك فعلها من أجل رجوع المنتجات مرة أخرى كما وضعت الشركة بعض الشروط من أجل إرجاع المنتجات مرة أخرى.
  • ومن بين المميزات التي تخص المتجر هو إمكانية دفع قيمة المنتجات من خلال الكثير من الطرق المختلفة والتي من بينها
    خدمة باي بال والتي لا تتوفر في الكثير من المتاجر والتي تمكنكم من دفع قيمة المنتجات على الإنترنت، أو من الممكن
  • الدفع من خلال الحوالات البنكية بالإضافة إلى إمكانية دفع قيمة المنتجات حتي باب المنزل.

مميزات أكثر مع سبلاش لكم

 

سبلاش السعودية

سبلاش السعودية

  • إلغاء المنتجات من الأشياء التي يوفرها المتجر بسهولة فقط من خلال إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء ومن ثم يمكنكم إلغاء الطلب وعدم دفع أي رسوم تذكر.
  • في حالة إن واجه العميل أي مشكلة على متجر سبلاش السعودية على الإنترنت كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء حيث يوجد فريق دعم مدرب على أعلى مستوى من أجل حل جميع المشاكل التي تواجه العملاء على الفور خلال ثواني معدودة.
  • وعلى العميل أن يستغل جميع الفرص والهدايا التي يتم عرضها من قبل القائمين على المتجر حيث يوفر المتجر الكثير من الأشياء والتي من بينها كوبونات الخصم بالإضافة إلى النقاط المختلفة التي يتم طرحها من قبل المتجر حيث يتم إعادة النقاط إليك مرة اخرى من أجل استغلالها في عملية الشراء.
  • ومن بين الخدمات والمميزات التي يوفرها المتجر حتى يواكب التطور الكبير الذي يوجد من حوله هو توفير تطبيق إلكتروني خاصة به يعمل على جميع الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة وهذا التطبيق يوفر للعملاء الكثير من الخدمات والتي من بينها الحصول على العروض والخصومات التي يعرضها متجر سبلاش السعودية بشكل يومي كما يقوم بإرسال المزيد من الرسائل أو البريد الإلكتروني إلى العملاء من أجل التعرف على كل ما هو جديد على المتجر.

عروض سبلاش السعودية

يقوم متجر سبلاش بتقديم الكثير من العروض الترويجية التي من شأنها جذب الكثير من العملاء ومن بين أهم العروض التي توجد على متجر سبلاش هو عروض سبلاش السعودية والتي من الممكن أن تصل إلى 20% على كافة المنتجات حتى يتمكن العملاء من الاستفادة منها على قدر المستطاع، حيث يمكنكم إيجاد الكثير من عروض سبلاش السعودية والتي من بينها شراء قطعة والحصول على خصم كبير على القطعة الثانية والكثير من العروض الأخرى.

كما أن العروض التي يتم تقديمها من قبل المتجر مع نهاية الموسم من الممكن أن تتجاوز 80% على بعض المنتجات أو على كل المنتجات على حسب التخفيضات ويمكنكم الحصول على المزيد من العروض و التخفيضات من خلال كوبونات الخصم التي يوفرها المتجر أو تلك الكوبونات التي يتم عرضها من قبل المواقع الإلكترونية الموثوق بها، كل ما عليك هو وضع قيمة الكود في الخانة المخصصة له خلال إتمام عملية الشراء بالطريقة العادية للحصول على أكبر خصم ممكن على المنتجات.

خطوات الشراء من خلال متجر سبلاش السعودية

يمكنكم الشراء من خلال متجر سبلاش السعودية من خلال عدة خطوات بسيطة وهي على النحو التالي:

  • بداية يتم الدخول على متجر سبلاش السعودية على الإنترنت وذلك من خلال الرقم السري والبريد الإلكتروني الخاص بكم.
  • بعدها يتم التجول داخل الأقسام الخاصة بالمتجر من أجل الحصول على المنتجات التي تود شرائها.
  • يمكنك شراء كل ما تريد من خلال من على الموقع وجمعهم في عربة التسوق ومن ثم مراجعة عربة التسوق مرة اخرى قبل ان يتم الشراء.
  • في حالة إن كان لديك كوبون خصم يتم وضعه في الخانة المخصصة له ومن ثم إتمام عملية الشراء من خلال ملء الاستمارة من الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
  • وفي النهاية يتم اختيار طريقة دفع قيمة المنتجات والانتظار حتى يتم توصيل المنتجات.

سياسة إرجاع المنتجات عبر سبلاش السعودية

بعد التعرف متجر سبلاش السعودية والتجول داخله من أجل التعرف على كافة العروض التي توجد به يمكننا اليوم التعرف على أهم المميزات التي توجد في المتجر وهو سياسة استرجاع المنتجات مرة أخرى، حيث يتمكن جميع العملاء من إرجاع المنتجات مرة أخرى خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتجات حتى العنوان المدون خلال عملية الشراء، ولابد من أن تحتفظ المنتجات بالتغليف الأصلى حتى يتم إرجاعها مرة أخرى، ويتمكن العملاء من استرداد الأموال مرة أخرى حيث تقوم إدارة المتجر بالعمل على تحويل الأموال مرة أخرى على حساب العميل حتى يتمكن من الشراء مرة أخرى.

ويقوم المندوب باستلام المنتج مرة أخرى من العميل وفي حالة وجود مشكلة ما في المنتج يقوم العميل بإحضار قطعة أخرى من ازياء سبلاش لذا يمكنكم شراء المنتجات من خلال المتجر بدون أي مشكلة تذكر.

 

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023