سبلاش الشارقة خصومات حتى 80 ريال

يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات من سبلاش الشارقة للحصول على الخصومات التي تصل إلى 80 ريال و أكثر و ذلك من أجل أن تضمن عملية تسوق أكثر سهولة

SF344

سبلاش الشارقة تصدر مفاجأة وعروض ضخمة

يعتبر سبلاش الشارقة من أكبر السلاس التجارية للموضة والأزياء بمنطقة الشرق الأوسط وقد اتخذت شركة الشارقة دبي مقراً رئيسي لها، حيث تم تأسيس سبلاش كجزء مهم جداً من مجموعة لاندمارك بدولة الشارقة في عام 1993، ومن هذا الوقت استمرت شركة سبلاش الشارقة بالتوسع حتى وصلت بأنها امتلكت أكثر من 200 متجر بأكثر من 14 دولة حول العالم.

كما أن سبلاش الشارقة مصدر إلهام في منطقة الشرق الأوسط للأزياء والموضة العصرية، فالمجموعة تهتم بأن تقدم دائماً كل ما هو جديد وعصري يروق لجميع أذواق العملاء، فكل من يرغب بأن يحصل على تشكيلة أزياء بأكبر العلامات التجارية سوف يجدها في متاجر سبلاش الشارقة التي تضم مجموعة كبيرة من الأزياء الرائجة للنساء والشباب والفتيات والرجال والأطفال، فكل ما تحتاجون إليه سوف تجدونه تحت سقف واحد فقط زورزا متاجرنا واستمتعوا بعروضنا.

سبلاش الشارقة

تم تأسيس سبلاش في البداية من الشارقة ولذلك لدولة الشارقة فضلاً كبيراً لنجاح سبلاش ومن ثم توسعت الشركة وباتت في جميع أنحاء العالم، و أصبح بإمكان كل من يعشق الموضة والأناقة أن يجد كل ما يروق له بمتاجر سبلاش الموجودة في كل مكان حول العالم، فنحن نمتلك الكثير من المتاجر بأكثر من 14 دولة منهم مصر والكويت والشارقة ودبي وغيرهم.

إضافة إلى أن متاجر سبلاش الشارقة تعمل على تقديم أزياء ذات العلامات التجارية و الماركات العالمية مثل لي كوبر، إيل وبيينج هيومان، بيوسيني، كما يوجد الكثير من الفروع بالإمارات والخليج وغيرهم من الدول العربية التي تهدف إلى أنتشار الموضة والجمال في كل مكان.

مفاجأة وعروض سبلاش الشارقة

أكثر ما تتميز به سبلاش هو العروض التي تفاجأ بها عملائها باستمرار على مدار العام، حيث أن عروضها ضخمة وكبيرة من الممكن أن تقوم بتقديم كوبونات وأكواد خصم تبدأ من 75% ومن أهم عروض وخصومات سبلاش الشارقة ما يأتي:

كود خصم سبلاش 30%

ينفرد دائماً متجر سبلاش الشارقة بتقديم كود خصم سبلاش 30% على كافة المنتجات المتاحة بالمتاجر الخاصة بسبلاش، كما أن منتجاتنا متميزة وتحمل العلامات التجارية العالمية التي تجعل جميع المتسوقين متمسكين بشدة بالحصول على منتجات سبلاش.

كوبون خصم سبلاش 50%

يعتبر كود تخفيض سبلاش 50% من اكثر كوبونات الخصم أهمية لدى عدد كبير من العملاء، ومن جانب أخر يقدم المتجر منتجات ومختلفة ومتنوعة باستمرار، حيث أنها تعمل على تجديد كوبوناتها حتى يستطيع الجميع الاستمتاع بها بكل سهولة، وهذا النوع من الكوبونات يسري على الأزياء والاكسسورات والساعات وجميع منتجات المتجر.

كود خصم سبلاش 70%

تطرح محلات ملابس سبلاش للنساء في كل مكان كود خصم سبلاش 70% وهذا من أقوى العروض التي يقوم المتجر بتقديمها لكل العملاء، فمتاجر سبلاش متميزة دائماً بعروضها التي تصدرها من وقت للآخر، كما أنه من ضمن العروض التي تجعل العملاء يستمتعون بتجربة شراء ممتعة تساعدهم على اقتناء أكثر من منتج في نفس الوقت.

أما بالنسبة للشراء أون لاين فهو من أفضل الوسائل التي يقدمها سبلاش الشارقة فهي تساعد جميع المتسوقين أن يحصلوا على المنتج التي يناسبهم ويقوموا بطلبه من المتجر الالكتروني دون الحاجة لذهاب العميل إلى المتاجر وفي تلك الحالة سوف يصلكم المنتج في نفس اليوم أو بالكثير باليوم الثاني من طلب المنتج.

و من ضمن ما يقدمه المتجر بأنه يوفر خدمة استرجاع أو استبدال المنتج خلال 30 يوم فقط، وهذا عن طريق التواصل مع خدمة العملاء المتواجدة 24 ساعة لخدمة العملاء أو عبر البريد الالكتروني الخاص بالمتجر.

 

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023