محل سبلاش | خصومات 15% لجميع المشتريات

مع محل سبلاش كن واثقا أنه يمكنك الحصول على أفضل الخصومات و التخفيضات إليكم و التي تصل إلى 15% و ذلك من أجل أن تضمن عملية تسوق مميزة لكم

SF344

محل سبلاش الأكثر شهرة على مستوى العالم

يعتبر محل سبلاش من أكثر المحلات شهرة على مستوى العالم، حيث أن شركة سبلاش من الشركات التي عملت بجد واجتهاد حتى تصل الى هذه المكانة الكبيرة في الشرق الأوسط وكثير من الدول الأخرى، وحتى يتسع نشاط الشركة وتزيد أرباحها بدأت أن تتوسع في الدول العربية مثل مصر والشارقة ودبس والإمارات العربية والهند وباكستان وأفريقيا وغيرها.

وأصرت شركة سبلاش بأن يوجد لها الكثير من المحلات بأكثر من مكان حتى يحصل العميل على المنتجات بطريقة سهلة وبسيطة، كما من الممكن على المتسوقين زيارة موقع شركة سبلاش أيضاً لاختيار منتجاتهم وطلبها أون لاين دون أن يذهب العميل إلى المحلات، والمنتج سوف يصلكم أينما كنتم والشحن مجاني بعض الحالات.

نبذة عن محل سبلاش

يتوفر تشكيلة كبيرة من الأزياء المختلفة والمتنوعة والتي تواكب الموضة العصرية والحضرية، كما ان علامة سبلاش من إحدى العلامات التجارية الكبيرة والكثر شهرة في الشرق الأوسط، وقد اتخذت شركة سبلاش دبي مقراً رئيسياً لها بالوقت الحالي ولكن أصبح لديها الكثير من الفروع المنتشرة بالمنطقة وهذا ساعد الكثير من المستهلكين على أن يحصلوا على الأزياء العالمية بأماكن قريبة لهم.

فهي تكون من أهم علامات التجزئة التي تعمل في مجال عرض الأزياء والموضة بالشرق الأوسط، حيث أنها تابعة لمجموعة لاندمارك التي تكون أكبر مجموعات تجزئى بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، تم تأسيس شركة سبلاش في عام 1993 من خلال تواجد متجر واحد فقط في الشارقة، ومن ثم توسعت سبلاش اطفال وأصبح لديها أكثر من 220 محل و55 بوتيك منهم كابا بوسيني لي كوبي وغيرهم من المحلات الموجودة في أكثر من 14 دولة.

splash-store

يتميز محل سبلاش عن باقي المحلات بكثير من الأمور أهمها انه يوفر للعملاء ملابس عصرية وأنيقة للشباب والرجال والنساء والأطفال أيضاً، حيث أن جميع التصميمات التي تقدم من قبل سبلاش جميعها يندرج تحت مفهوم العلامة الموحدة بمختلف المتاجر الخاصة بها لكي يستمتع المتسوقين بتجربة تسوق سهلة ومريحة.

إضافة إلى أن محل سبلاش يحمل العلامات المتعددة وجميعها علامات تجارية عالمية فهو يهدف دائماً لحب الموضة، وتؤمن شركة سبلاش بضرورة التطوير لرفع مستوى التميز بين الشركات التي تعمل في نفس المجال، حيث أن الشركة تعمل باستمرار على تنظيم فاعليات مشهورة كعروض الأزياء التي تقام مرتين تقريباً في السنة الواحدة بالشرق الأوسط.

كما تتوفر جميع أزياء وملابس سبلاش بدولة الإمارات المتحدة وفي السعودية ودبي وأيضاً هناك محلات خاصة بها في مصر والكويت والشارقة وكثير من الدول كالهند وأفريقيا وباكستان وغيرها من الدول الأخرى، وتلك المحلات كما سبق ووضحنا إليكم أن محلات رمز ترويجي سبلاش جميعها تعمل على عرض الأزياء العالمية والتي يتهاتف على شرائها مجموعة كبيرة من عشاق التسوق والأناقة والموضة العصرية.

تخفيضات وتنزيلات محل سبلاش

تعمل محلات سبلاش على تقديم الكثير من التخفيضات والتنزيلات بجميع المواسم على مدار السنة، وهذا يعمل على زيادة مبيعات المتجر وتجدد منتجاته فمحل سبلاش يعمل على تقدييم التخفيضات على هيئة أكواد وكوبونات خصم تبدأ من 10% وتنتهي حتى 80% وهذه الخصومات تضمن أنواع مختلفة من المنتجات التي يتم عرضها بالمحلات.

كما أنها تعمل على تقديم قسيمة شراء بقيمة محددة من قبل المتجر و كوبون تخفيض سبلاش يوفر لكم افضل سعر ،  فالموقع الالكتروني الخاص بالمتجر يساعد على توسع وزيادة المبيعات لأن هذا الموقع يساعد على عرض المنتجات وطلبها أون لاين وهذه واحدة من الطرق السهلة التي تقدمها شركة سبلاش لكل عملائها وتساعدهم على الاستمتاع بتجربة شراء مختلفة عن المعتاد.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023