splash fashion | خصم 20% و أكثر

من خلال موقع splash fashion يمكنك الحصول على جميع الازياء و الملابس التي تحلم بالحصول عليها و ذلك عن طريق التخفيضات التي تصل إلى 20% و أكثر

SF344

splash fashion أرقى الأزياء العالمية مع عروض وتخفيضات مذهلة

متجر سبلاش (( splash fashion من أهم المتاجر بالشرق الأوسط فهي تابعة لمجموعة لاندمارك جروب، حيث أن شركة سبلاش تعمل على تقديم الأزياء الراقية والعصرية على أحدث صيحات الموضة، بدأت مسيرة سبلاش بالشرق الأوسط حتى تم فتح أول متجر بعا في الشارقة منذ عام 1993 ومن بعدها بدأ سبلاش ينمو ويترعرع حتى أنه وصل إلى أكثر من 289 متجر حول العالم في ما يقارب 13 بلد مختلف، وعلى الرغم من ذلك ظلت دول الخليج العربي والمملكة السعودية من أهم العلامات التجارية، كما أن (splash fashion) فازت بجائزة أفضل مكان عمل في دول الخليج والسعودية.

splash fashion “سبلاش”

حصلت شركة سبلاش مع مرور الوقت على المزيد من النجاحات المبهرة وهذا ما جعلها تواكب العصر والتطويرات الحديثة، وبالتالي قامت بتصميم موقع خاص بها على الانترنت يحمل اسم “splash fashion“، وهذا الموقع ساعدج العديد من محبين التسوق الالكتروني الحصول على الكثير من المنتجات عبر زيارتهم للموقع واختيار ما يناسبهم من الأزياء العالمية.

فالمتجر يقدم مجموعة حصرية من الزياء العالمية لن يتم توفيرها سوى لدى المتجر، مع تقديم أفضل العروض والتخفيضات التي تبدأ من 10% حتى أنها تصل إلى 80%، على كافة المنتجات المتاحة داخل المتجر ويكون بإمكان العملاء الاستمتاع بكل عروضنا عن طريق زيارة الموقع، أما بالنسبة لخدمة الشحن الذي يقدمها المتجر فهي تكون خدمة مجانية في حال قام العميل باقتناء منتجات بأكثر من 200 درهم.

كوبون خصم splash fashion”” سبلاش المتجدد

يعمل متجر splash ksa على توفير أحدث الأزياء العالمية بتخفيضات مذهلة لكافة المتسوقين وعلى جميع المنتجات المتاحة بالمتجر، كما أن المتجر يقوم بتقديم خصومات تصل إلى 50% على هيئة كوب وخصم سبلاش التي يتم تجديده بصورة مستمرة، أيضاً يقدم المتجر قسيكمة شراء سبلاش وكوبون تخفيض سبلاش.

وكل هذه العروض وأكثر لا يمكن توفيرها إلا عن طريق متجر splash fashion، وهو المتجر الأكبر بالشرق الأوسط الذي يساعد العملاء في إيجاد كل ما يحتاجون له من أزياء وشنط وملابس رجالي وحريمي وأطفال بأفضل الأسعار، كما أنه يعمل على تقديم موديلات متنوعة ومختلفة وقسم خاص بالمحجبات يساعدهم على ارتداء أحدث الموديلات التي تتناسب معهم.

كود خصم سبلاش 15% على جميع المنتجات

يعتبر كود خصم سبلاش 15% واحد من أكواد مختلفة يقدمها المتجر لكل العملاء وعلى جميع المنتجات، فنحن المتجر الوحيد الذي ينفر بوجود تشكيلة جديدة وعصرية لفصل الصيف، فدائماً ينافس المتجر بقوة شديدة على ساحة التجارة الالكترونية ويقدم أفضل ما لديه من أزياء عالمية.

فالمتجر دائماً يفاجئ كل عملائه بمنتجاته المتجددة التي يقوم بتقديمها بصفة مستمرة، وهذا ما يجعل عشاق التسوق الالكتروني يستمرون في زيارة المتجر وطلب كل ما يحلو له من منتجات جديدة وعصرية بأسعار مذهلة وتخفيضات هائلة تبدأ من 15%.

كوبون خصم سبلاش 25% على الملابس

تعشق الفتيات والشباب الأزياء العالمية العصرية، وبما أننا في فصل الصيف عمل متجر splash fashion على تقديم تشكيلة أكثرمن رائعة من الأزياء الصيفية والتي تناسب لجميع الأوقات والأماكن التي يمكن أن يذهبون إليها في فصل الصيف، فلا يوجد مكان يختص في بيع الأزياء يقدم أزياء موسومية مثل متجر سبلاش.

مما جعل متجر سبلاش يقدم كوبون خصم سبلاش 25% على الملابس وهذا يساعد الجميع بالاستمتاع بالعرض وشراء أكثر من قطعة متميزة بالجمال والرقي، ويمكن الحصول على المنتج بنفس اليوم نظراً لسرعة شركة الشحن الذي يتعامل معها المتجر.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023