splash online uae | خصومات حتى 50 ريال

مع موقع splash online uae يمكنك أن تحصل على أفضل الخصومات التي تصل إلى 50 ريال و ذلك لأننا نرغب في تقديم عمليات التسوق الاونلاين بأقل الأسعار الممكنة

SF344

splash online uae تعرض إليك كل المنتجات التي قد تبحث عنها أو تحتاج إليها دون الحاجة إلى هدر الوقت في التنقل ما بين المحلات والمتاجر، إذ أن كل هذا وأكثر متوفر بين يديك وقيد أناملك ببضعة نقرات بسيطة تتعرف عليها من خلال splash online uae المتجر الإلكتروني الأفضل بالشرق الأوسط والخليج العربي الذي تجد به مختلف المنتجات العالمية الرجالية والنسائية.

ما المميز في متجر سبلاش؟

هذا هو السؤال الأهم على الإطلاق خاصة وأن هنالك الكثير من المتاجر سواء العربية أو الأجنبية التي تعرض الكثير من المنتجات المختلفة، إلا أنه منذ أن تأسس متجر splash online uae خلال عام 1993م وقد تمكن من التميز بين تلك المتاجر.

هذا الأمر يرجع إلى كونه يجمع كل المنتجات التي قد تحتاج إليه سواء بالتصاميم العالمية المتعارف عليها، أو بالتصاميم المملوكة للمتجر المنفذة من قبل كبار المصممين ولكن تلك ليست نقاط القوى والتميز بالمتجر فقط فهنالك الكثير غيرها منها:

  • التنظيم الرائع في متجر سبلاش للأقسام داخل المتجر ما بين الرجالية والنسائية وقسم أخر للأطفال وفي كل قسم رئيسي تجد عدد كبير من الأقسام الفرعية فعلى سبيل المثال منها العطور والأحذية والإكسسورات والملابس المتنوعة.
  • يوفر إليك المتجر قسم أخر خاص بالملابس الرياضية جنباً إلى جنب مع عر ض الكثير من الأدوات والأجهزة الرياضية التي تحمل الجودة والأداء العالي.
  • كن متأكد من أن طلبك يأتيك في غاية السرعة خاصة مع تواجد نحو 200 متجر مختلف نوزع على نحو 14 دولة حول العالم علماً بأن الجزء الأكبر منها في العالم العربي وبالتحديد في الإمارات والمملكة العربية السعودية.
  • التصاميم المتواجدة بالمتجر تضم 35 ماركة أزياء متنوعة علماً بأن 24 منها خاص بمصممي متجر سبلاش الامارات في حين ما تبقي وهو 11 ماركة هي من الماركات العالمية المشهورة.
  • يمكنك الدفع لقاء المشتريات التي تقوم بها في المتجر بأكثر من طريقة هدف بها رواد المتجر إلى توفير الراحة للسادة العملاء.

ما هي طرق الدفع المتاح استخدامها في متجر سبلاش؟

إذا ما أتيت للحديث عن الشراء لابد من التطرق نحو طرق الدفع في splash online uae التي أشرت إليها بشكل سريع إذ يمكنك الدفع بواحدة من الطرق التالية:

  • من خلال استخدامك للبطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم المختلفة على أن تكون صادرة من الإمارات العربية المتحدة.
  • يمكن الدفع ببطاقات الفيزا الدولية والماستر كارد.
  • يمكنك الاختيار أن تدفع نقداً “كاش” عند توصيل واستلام المشتريات من سبلاش اون لاين .
  • كما ومن الممكن استخدام الدفع عبر الباي بال وهو من الطرق الحديثة الشائع استخدامها اليوم.
  • ما لا تجده في المتاجر الأخرى خدمة الدفع باستخدام نقاط “شكراً” التي تتحصل عليها على ألا تقل النقاط بحسابك عن 200 شكرنز لكي تكمل العملية وتحصل على الخصم.

ما هي خدمة استلمها بنفسك؟

من الجدير بالذكر أنه من الممكن لك استلام طلباتك بنفسك بأحد المتاجر الفعلية المتواجدة بدولة الإمارات، حيث تعد تلك من الخدمات المريحة والمجانية في نفس الوقت التي ستحظى بها بعد انتقاء المنتجات التي تناسب ذوقك بالمتجر.

علماً بأنه عند استلام الطلبات من أحد المتاجر ستحظى بخصم مناسب إضافي بيوم استلامك للمشتريات، ما عليك سوى اختيار متجر splash online uae مثلا الأقرب إليك عند إجراء الطلبية على أن تقوم بالدفع مسبقاً باختيار أحد الوسائل السابقة إذ مع العلم أن الدفع عند الاستلام ليس نتوفر لتلك الخدمة فلابد من الدفع المسبق لها.

هذا وتجد أن طلبك سيكون جاهز للاستلام بالمتجر الذي سبق لك تحديده في غضون فارة تراوح من 4 إلى 5 أيام على الأكثر، ويمكنك خلال أي وقت بتلك الفترة إلغاء طلبك إن أردت سواء من خلال حسابك أو بالاتصال بالدعم الخاص بالمتجر.

 

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023