splash riyadh | خصم 15% لفترة محدودة

يمكنك الحصول على اقل الأسعار الممكنة من خلال splash riyadh لتوفير الخصومات التي تصل إلى 15% و ذلك لكي تضمن عملية تسوق أكثر متعة

SF344

استفيد من العروض والخصومات من splash riyadh

splash riyadh متواجدة اليوم في عدد من المتاجر المنتشرة داخل الرياض بل وبالمملكة العربية السعودية بأكملها خاصة وأن المتجر يخدم 14 بلداً مختلف منتشرة ما بين الشرق الأوسط وأفريقيا وكذلك في شبه القارة الهندية، وهذا ما يوضح مدى الجهد المقدم من مجموعة لاند مارك التابع إليها المتجر في توفير الراحة التامة للعملاء الراغبين في التسوق بكل حرية عبر الإنترنت.

لنتعرف على متجر سبلاش:

من المتاجر الإلكترونية التي يعود تأسيسها إلى عام 1993م التي توسعت منذ حينها لتشمل على نحو 200 متجر مختلف، وخلال تلك الأعوام تمكن المتجر من حصد شهرة واسعة في عرضه لأزياء عالمية تضم 11 ماركة مختلفة.

وتجد كذلك ما يصل إلى نحو 24 ماركة إضافية متوفرة لدي متجر سبلاش فقط من كبار المصممين، علماً بالتزام المتجر التام في عرض 50% من الأزياء التي يوفرها مصنعة من القطن وأفضل الخامات الأخرى، وربما كان هذا السبب فيما تمتعت المتجر بلقب “سوبر براند” خلال عام 2014م.

وليس هذا فقط ما حصده المتجر من جوائز والقاب خاصة وأنه قد أدرج من قبل ليكون ضمن قائمة أفضل 40 علامة تجارية من قبل مجلة فوربس العربية، إلى جانب تمتعه بلقب “باور براند” في عام 2013م وغيرها من الجوائز والإنجازات التي يفتخر المتجر بها.

كيف تحدد موعد التوصيل المناسب بعد شراء المنتجات؟

علماً بمدى سهولة التسجيل في المتجر وفتح حسابك الخاص بعد ملئ قائمة البيانات المطلوبة ستجد أن قد أصبحت بالبفعل تمتلك حسابك الخاص على متجر splash riyadh بل وبكل ما له علاقة بمجموعة لاند مارك.

بالتالي صرت الآن تتمتع بالحرية للتسوق والشراء من سبلاش ابوظبي عبر الضغط على المنتجات التي ترغب بشرائها وتضيفها تالياً سلة التسوق خاصتك، وبعد الانتهاء يمكنك الضغط على الدفع لتختار منها أي الطرق أنسب إليك ما بين الدفع نقداً أو عبر استخدام بطاقات الخصم أو الائتمان وكذلك باستخدام خدمة الباي بال.

تحديد موعد التوصيل مع سبلاش:

أما عن الطريقة التي من خلالها تتمكن من الحصول على طلباتك فستجد أن خدمة التوصيل العادي للطلبات أقل من 100 ريال تتكلف 17 ريال كرسوم إضافة إلى 10 ريال خاصة برسوم الشحن، في حين إن زادت الطلبات عن 100 ريال ستتكلف 17 ريال تدفع عند الاستلام علماً بأن رسوم الشحن مجانية في تلك الحالة.

عادة ما يكون الاستلام في غضون مدة تتراوح من 4 إلى نحو 5 أيام على الأكثر وفي حال كنت تمتلك أي مخاوف حيال لم تكن متواجد عند توصيل شحنتك فلا تقلق لأن المندوب سرعان ما يتصل بك لتحديد الوقت المناسب لمرتين وبالمرة الثالثة إن كنت ما زلت لا تجب سيعاد استرجاع الطلبات.

كيف يمكن إلغاء طلب الشراء لأياً من المنتجات على splash riyadh؟

ببعض الأوقات قد تكون في حاجة إلى إلغاء طلبك ككل أو لأحد المنتجات، بتلك الحال لا تقلق لأن هنالك خدمة إلغاء الطلب التي يمكن تنفيذها كالتالي:

  • عليك بالدخول إلى صفحة التفاصيل الخاصة بالطلب وهي تلك المتواجدة في تفاصيل حسابي الخاصة بالمتجر.
  • ومن ثم ما عليك سوى الضغط على الطلب والمنتج الذي تريد إلغائه.
  • قم فقط بالضغط على إلغاء الطلب لتكون قد انتهيت.

من الجدير بالذكر أن خدمة إلغاء الطلب مع سبلاش الرياض حيث أن تلك الخدمة صالحة على المنتجات التي ما تزال قيد المعالجة أي التي لم يتم إرسالها إلى خدمة التوصيل، ولكن حتى إن تم إرسالها بالفعل ما عليك سوى رفض الطلب عند الاستلام.

وفي أي وقت كنت تعاني به من مشكلة فقط تذكر أن خدمة العملاء لدى متجر splash riyadh متوفرة طيلة الوقت لخدمتك.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023