splash Bahrain | خصومات حتى 70 ريال

من خلال متجر splash bahrain يمكنك ان تحصل على أفضل المنتجات و السلع بأقل الأسعار الممكنة و ذلك من أجل ضمان الحصول على أفضل عملية تسوق عن طريق الانترنت

SF344

تخفيضات splash Bahrain لا تدعها تفوتك فانتفي عالم التسوق اليوم هناك عدة أسماء لامعة  حين نتحدث عن ماركة ذات اسم معروف وتقدم جودة ذات سعر مناسب، ومن غير المناسب ذكر تلك الأسماء بدون التحدث عن موقعسبلاش، أحد الأسماء التجارية الفرعية تحت شركة لاند مارك والتي قد أُسست بدبي، وقد صنع splash Bahrainلنفسه مكانًا مرموقًا اليوم في الوطن العربي، لنأخذ جولة قصيرة في التعرف علي العروض والأقسام المتاحة في سبلاش خلال السطور التالية.

ما هو splash Bahrain؟

سبلاش يعتبر جزء من مجموعة لاند مارك التي قد تأسست في دبي، وافتتح أول متجر لسبلاش للمرة الأولى كعلامة تجارية منفردة في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة في عام 1993، ثم بعد ذلك توسع ليفتتح العديد من الفروع التي تجاوزت 150 متجرًا في العديد من البلدان العربية والهند وشمال إفريقيا ليصل ل14 بلدًا مختلفًا، ويمتلك المتجر عدة فروع بداخل البحرين لتوفر أزياءه بداخل البلد.

ويقع المقر الرئيسي لسبلاش بدبي، حيث أنه يعد واحدًا من أكبر أسماء بيع الملابس بالتجزئة في الشرق الأوسط والهند، وذلك بسبب أنه يقدم العديد من الستايلات المميزة للنساء والرجال والمراهقين، كما أنه يقدم جزءًا مخصصًا للملابس الموحدة التي تنفع الرجال والنساء على حد سواء بالتعاون مع أسماء عالمية كبيرة مثل لي كوبر، بوسيني، إيل وبيينج هيومان، ليوفر لعملائه بيئة تسوقية فريدة.

الماركات الشهيرة المتعاونة مع splash bahrain

يبحث الجميع عن ملابس تحمل اسمًا مشهورًا بالإضافة لكونها مناسبة السعر وجيدة التحمل من خامات عالية الصنع، وسبلاش يقدم ذلك بالضبط لعملائه، حيث يتعاون المتجر مع العديد من الأسماء المشهورة في عالم الأزياء، مثل لي كوبر المعروف أكثر بصناعته للجينز، أيكونيك، كابا وكوتون، ويوفر المحل خصومات وعروض كثيرة على هذه الماركات تبدأ من  25% وتصل إلى 60% في بعض المتاجر المشاركة.

ملابس سبلاش النسائية

تتميز ملابس splash Bahrain النسائية بأحدث التصاميم والتي تواكب الموضة والموسم، وتوفر ملابس سبلاش العديد من التشكيلات الملابس النسائية كالفساتين والبلوزات والبناطيل كما توفر الأفرولات الطويلة والقصيرة والملابس الخارجية وكذلك ملابس النوم واللانچري، بالإضافة للملابس الرياضية والاكسسوارات وأيضًا الأحذية والحقائب والمحافظ ومستحضرات التجميل والميك أب، أي أن الشركة لم تترك منتجًا قد تحتاجه المرأة إلا ووفرته.

ملابس سبلاش أيضًا توفر المقاسات الكبيرة لتوفر لجميع السيدات الملابس الأنيقة التي تناسبهن، فوفرت ازياء سبلاش النسائية بلوزات وتنانير وبناطيل وفساتين وكارديجان وملابس رياضية، وكذلك قمصان نوم وصدريات وجميعها بتصاميم عصرية أنيقة بمقاسات كبيرة.

ولأن سبلاش تهتم بكل ما يخص النساء فإنها تولي اهتمامًا كبيرًا للإكسسوارات التي لا تتخلى عنها الأنثى الأنيقة أبدًا في أي مناسبة كانت.

توفر سبلاش المنتجات المصنعة بجودة عالية وعناية فائقة من النظارات والأوشحة.

ملابس الرجال من سبلاش

splash Bahrain

splash Bahrain

يقدم splash Bahrain مجموعات مختلفة من الملابس العصرية والعملية للرجال تضم كل احتياجاته، بداية من القمصان والتيشيرتات المتفردة بستايلاتها المختلفة، مرورًا بالجينز والبناطيل، كما يوفر المتجر الاكسسوارات الرجالية والحقائب والمحافظ المالية، بالإضافة للأحذية سواء كانت رسمية أو رياضية أو صنادل وحتى الفليب فلوب.

ليس هذا فحسب، متجر سبلاش يوفر مجموعات أيضًا من الجوارب الرجالية وملابس السباحة والملابس الداخلة، بالإضافة لملابس النوم، ولا يمكننا تجاهل أن المتجر يوفر هذه الملابس أيضًا بأحجام كبيرة لتناسب جميع المقاسات.

الدينيم في سبلاش

لأن الجينز أصبح جزء لا يتجزأ من أي خزانة عصرية، صارت قطع الملابس المختلفة من الجينز تتنوع أيضًا وتتسابق الماركات في صنع قطع جديدة ومختلفة للجنسين، في سبلاش لم ينسوا هذه القطع المهمة وقدموا بالإضافة لبناطيل الجينز الأساسية والجاكيت الجينز قطع جديدة مثل البلوزات الخفيفة من الجينز وبعض القطع الكاملة ذات القطعة الواحدة أو القطعتين بتصاميم جديدة وألوان تختلف عن الأزرق المعتاد بدرجاته، كما توجد أيضًا بعض الفساتين العملية بمختلف المقاسات والأطوال وتوفر الراحة وحرية الحركة.

إكسسوارات سبلاش

لا يكتمل أي زي بدون قطع الإكسسوارات المختلفة، بداية من الجوارب وحتى الأحزمة وقبعات الرأس الرياضية، وفي سبلاش ستجد موديلات مختلفة تلبي حاجتك وتناسب طريقة ملبسك، فسبلاش يمتلك قسمًا خاصًا يوفر فيه تلك الاكسسوارات متضمنةً ربطات الشعر واكسسوارات الشعر المختلفة في الستايل واللون، والجوارب النسائية، كما تتواجد أغطية للرأس بألوان متنوعة وخامات مريحة في الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك تتوفر قطع الزينة من الأقراط والسلاسل والخواتم المتنوعة، ويوجد أيضًا أظافر صناعية وملصقات للأظافر تتناسب مع المراهقات والسيدات الأكبر سنًا.

القطع الأساسية من سبلاش

هناك بعض القطع الأساسية والتي لا تستغني عنها أي امرأة، مثل القطع الخفيفة التي يتم ارتدائها تحت البلوزات مثلًا أو القطع الداخلية، كذلك البناطيل الضيقة من القماش والفساتين الأساسية التي يجب أن تتواجد في أي خزانة ملابس أنيقة، سبلاش يقدم كل تلك القطع وبأسعار مناسبة، ويمكن البحث عنها سواء عن طريق نوع القطعة الأساسية أو ما إذا كانت من القماش السادة أو القماش المشجر، أو بإمكانكِ سيدتي البحث عنها عن طريق اللون حيث يوفر المتجر جميع الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض والبيج، بالإضافة للعديد من الألوان المختلفة بدرجاتها.

قسم العودة للمدرسة

وصلنا لموسم العودة للدراسة والذي يجعل الكثير من الشباب يتوجهون للتسوق لإيجاد القطع العصرية والمريحة في ذات الوقت لتناسب الخروج اليومي والمتكرر، لذا يقدم لكم محل سبلاش مجموعة من البلوزات والتيشيرتات النسائية والرجالية ذات الطابع الأنيق والتي تتوافر بقماش سادة أو مطبوع، كما تتوافر الأحذية المناسبة وحقائب الظهر المريحة بمختلف الأشكال والأحجام.

التسوق الإلكتروني مع سبلاش

وكأي متجر يرغب بالتواجد على الساحة وبقوة، فسبلاش يقدم خدمات التسوق الإلكتروني المتميزة، إلى جانب العروض والخصومات فالمتجر يقدم بعض القطع الحصرية للتسوق الإلكتروني والمتوفرة للنساء والرجال من المتجر والمتاجر المتعاونة معه.

في كل فترة  يقدم متجر splash Bahrain بعض القطع الجديدة والتي يبقى بعضها لمدة محدودة، كما تتوافر عليها الخصومات، وتأتي تلك القطع بمختلف الأنواع والأشكال وحتى التصميمات، بداية من القطع الأساسية مرورًا بالجينز والمعاطف والبلوزات والتنانير المناسبة للفصول والمواسم، كما أن الموقع الإلكتروني يوفر اختيارات عدة لكل قطعة سواء للحجم أو اللون، لذا ننصحكم بتفقد الموقع الإلكتروني أيضًا ربما تجدون قطعتكم المفضلة التي لم تجدوها بعد.

عروض التسوق الإلكتروني

ما الأفضل من خصم ثابت على جميع القطع عند التسوق أونلاين؟ ربما خصم إضافي عند استخدام أكواد الخصم؟ يوفر سبلاش البحرين تخفيضات سبلاش تصل إلى 50% على جميع القطع المتوفرة على الموقع بالإضافة إلى 20% إضافية عند استخدام كود للطلب الأول.

فروع سبلاش بداخل مملكة البحرين

حرص متجر splash Bahrain على توفير فروع له بداخل البحرين لتقديم خدماته للمواطنين، كما أنه يوفر فرصة للتسوق الإلكتروني، لكن ننصحكم بعدم تفويت زيارة الفروع الحية لتفقد الأزياء بنفسكم ورؤيتها على الطبيعة، ونقدم لكم عناوين تواجد محلات سبلاش بداخل البحرين:

-فرع سبلاش الحورة: المجمع 1088 بشارع Exhibition Road

-فرع سبلاش الجفير: مجمع الجفير التسوقي، الجفير

-فرع سبلاش مجمع الحياة: مجمع الحياة مول، السقية

-فرع سبلاش مارينا مول بالمنامة

-فرع سبلاش في بحرين سيتي سنتر بالمنامة

-فرع سبلاش في سيف مول بالمحرق

-فرع سبلاش في أوازيز مول بالمحرق.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023