عروض سبلاش

عروض سبلاش حتى 15% على ارقى الازياء

يمكنك الآن الحصول على اقوى عروض سبلاش و الخصومات التي تصل حتى 15% على اجود المنتجات و الملابس التي يقدمها المتجر لعملائه حول العالم

SF344

سبلاش من أكبر المؤسسات التي تعمل في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وتمتلك سلسة كبيرة من المتاجر، و تقدم اقوى عروض سبلاش بصورة دورية ، وتتخذ دبي مقر لها، ومؤسسة سبلاش تأسست كجزء من مجموعة لاندمارك الموجودة في الشارقة وهذا في عام 1993 م ومنذ ذلك الوقت وصل عدد المتاجر الخاصة بالمؤسسة إلى 200 متجر في أكثر من 14 دولة في العالم.

فمتجر سبلاش هو مصدر إلهام للأزياء في المنطقة العربية فهو يقدم تشكيلة فريدة من الأزياء للرجال والنساء والشباب كما أن متجر سبلاش يتعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية مثل لي كوبر وبوسيني، ويملك هذا المتجر الكثير من التخفيضات وكوبونات الخصم لذلك اليوم سنلقي الضوء على عروض سبلاش الهائلة .

عن متجر سبلاش و اقسامه المتنوعة

موقع سبلاش من المواقع الرائدة في مجال الأزياء حيث أن هذا المتجر يقدم الأزياء الخاصة بالنساء والرجال والشباب أي مختلف الأعمار، ويتعاقد متجر سبلاش مع أكثر من 35 ماركة أزياء حيث صمم المتجر نفسه 24 ماركة بنفسه والباقي من حول العالم، ومن وقت لأخر يكون هناك الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف منتجات أقسام الموقع لذلك المستهلكين يستفادون بخصم كبير وهائل على قسيمة الشراء وهذا لكي يكسب المتجر ثقة الزوار ويكون المتجر الأول في التسوق على الانترنت، لذلك إن كنت من أصحاب الذوق الرفيع والشخصية المميزة بكل تأكيد سوف تجد ما ترغبه لدى متجرنا.

مميزات متجر سبلاش الإلكتروني

يعتبر موقع سبلاش وجهة مميزة لكل من يرغب في ارتداء شيء غير تقليدي ولكل من يريد ارتداء الأزياء التابعة للماركات العالمية التجارية مثل وبيينج هيومان، وفيما يلي سنعرض أهم المزايا التي تجعل متجر سبلاش المتجر الأول للتسوق في العالم العربي:

  • حصل موقع سبلاش على لقب سوبر براند وذلك في عام 2014 كما حصل أيضاً على لقب باور براند.
  • يقدم متجر سبلاش مجموعة مميزة من الموديلات المختلفة التي تناسب كل الأذواق.
  • يضم المتجر مجموعة من الأقسام لكي يكون من السهل على الزائر أن يحصل على المنتج الذي يرغبه.
  • يقدم متجر سبلاش خدمة استرجاع المنتجات وذلك في خلال 30 يوم من تاريخ استلام المنتج، وذلك من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني للموقع أو عن طريق الاتصال بأرقام الموقع.
  • يوفر موقع سبلاش اون لاين طرق دفع متعددة فيختار العميل ما يناسبه من هذه الطرق حيث يوجد الدفع عند الاستلام أو الدفع عن طريق الفيزا أو الباي بال.
  • عروض سبلاش لا تعد ولا تحصى

كوبون خصم وعروض سبلاش

عروض سبلاش لا تنتهي أبداً حيث أن المتجر على مدار العام يقدم الكثير من كوبونات وأكواد الخصم لكي يستفاد المشتريين بأكبر خصم على قسيمة الشراء، كما يوجد كوبونات خاصة بعملية الشحن، حيث أن بلغت قسيمة الشراء أكثر من 99 دولار تكون عملية الشحن مجانية.

خطوات الشراء من متجر سبلاش

حتى تتمكن من الشراء من على متجر سبلاش للأزياء يجب إتباع الخطوات التالية:

  • بعد أن تقوم بالتسجيل في الموقع يجب عليك الدخول على الفور للأقسام المختلفة على المتجر لكي تبحث على كل ما تريد، ويوجد طريقة رائعة لعرض المنتجات لكي يكون هناك سهولة في الاختيار.
  • يجب أن تختار دولتك لكي يتم عرض قيمة المشتريات وفق عملة دولتك.
  • من الأفضل لك أن تدخل غلى قسم الخصومات والتخفيضات للإستفادة من الخصومات و عروض سبلاش ذات التخفيض الهائل .
  • بعد الاستقرار على منتج معين قم بنقله إلى عربة التسوق.
  • قم بمراجعة عربة التسوق بعد عملية الشراء.
  • يمكنك استخدام كوبون خصم سبلاش للحصول على المنتجات بسعر أقل.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023