كود الخصم سبلاش

هل كود الخصم سبلاش 60% سيظل فعال حتى نهاية العام..؟

لا تقلق عزيزى العميل من الاعباء المالية التى تقع على عاتقك اثناء قيامك بعملية الشراء، حيث ان كود الخصم سبلاش 60% سيمكنك من شراء منتجات بارخص سعر.

SF344

كود الخصم سبلاش يصل الي 60%، علي كل المستلزمات المتوفرة في الموقع ، حيث ان سبلاش واحد من اهم المتاجر الالكترونية المتخصصة في مجال التسوق الالكتروني ،في الوطن العربي ، حيث ان هو واحد من اهم المنصات الرقمية ، التي تقدم كافة انواع المستلزمات ، من ازياء وحقائب واكسسورات وغيرها من المستلزمات ، وكل تلك السلع عليها عروض و خصومات سبلاش مميزة ، الامر الذي يجعل العميل يختار الموقع دون غيره ،لذلك سبلاش قد حصل علي ثقة الكثير من العملاء .

قسم الاحذية في سبلاش :

كما يتوفر في متجر سبلاش الاحذية النسائية، التي تسمي الهيلز وتتوفر بجميع المقاسات والاشكال والاطوال، كما توجد الاحذية الفلات المناسبه للحياه اليومية والعملية، وتكون مريحة أثناء الاستخدام .

ويوجد ايضا الاحذية الخاصه بالرجال التي تلائم جميع المناسبات سواء كانت من اجل الحياه اليوميه والعمل وهناك ما يلائم الافراح والعزومات ، والاحذية يوجد ما هو يتم تصميمة بالطلب ، من خلال ارسال صورة الحذاء ويتم التصميمم ، ويوجد كود الخصم سبلاش،علي ككل الاحذية الموجودة في القسم .

قسم الحقائب في سبلاش:

كما أن الموقع يوفر الحقائب النسائية التي تكون ذات شكل مميز وتختلف في الحجم فمنها الكبيرة والصغيرة،ومنها ما يكون سادة او مطرز بالخرز والقلادات ومنها الحقائب التي تناسب الحياه اليومية ، ويوجد الحقائب الخاصة بالسفر ، وتختلف الحقائب علي حسب المناسبات ، وتلك الحقائب تضيف الي الاطلالة ، ويقدم التطبيق كود الخصم سبلاشالذي يصل الي 60%.

قسم الاكسسورات في سبلاش :

كما يوفر تطبيق سبلاش  الاكسسوارات بمختلف أشكالها وخامتها حيث يوجد الحلقان الكبيرة والصغيرة ،والتي قد تكون مربعه أو دائرية او ذو شكل متعرج وتوجد الخواتم المصنوعة من الفضة الخالصة،او قد تكون مطلية بالفضة،والأساور المختلفة الاشكال، التى يقع عليها نسبة خصم سبلاش 20% واكثر .

وهناك ايضا القلادات التي تحتوي علي الاحجار الكريمة، التي تكون مختلفة الالوان مثل الاحمر والازرق والاخضر، كما يتوفر الساعات النسائية والرجاليه التي تكون ذات شكل مميز وذات ماركات عالمية، وعلي كل الساعات تتوفر كود خصم سبلاش .

طريقة الطلب من متجر سبلاش :

1-يجب علي العميل من أجل طلب تلك المنتجات تسجيل الدخول الي الموقع الخاص بالمتجر، بطريقتين وتتمثل الطريقة الاولي هو أن يقوم العميل بالدخول الي الموقع وكتابه نوعية المستلزمات التي يحتاجها، ويضغط علي شراء ليقوم بإضافتها الي السلة، ومن ثم يظهر استماره يقوم العميل بملئ البيانات المطلوبة مثل الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف، وعنوان البريد الالكتروني ثم يضغط علي تم ،وتطبيق سبلاش عند التسجيل للمرة الاولي سوف تحصل علي كود خصم سبلاش جديد يصل الي 20%.

2-هناك طريقة اخري هو بتحميل التطبيق الخاص بالمتجر علي الهاتف المحمول او اجهزه الكمبيوتر ،ومن ثم يكتب العميل الاسم والرقم الخاص بالهاتف ليصل رساله تاكيد يتم كتابتها والضغط علي تم ومن ثم يكون باستطاعه العميل اتمام عمليه الشراء، وعند الضغط علي تم يجب ان تقوم بادخال كود الخصم سبلاش، من اجل ان تحصل علي الخصومات المميزة .

3-الموقع  يوفر خدمة توصيل سريعة للعميل ،حيث يتسارع العاملين بالموقع علي وصول المنتج خلال 24 ساعه من تاريخ طلب المنتجات ، وذلك من اجل ان ينال رضا العملاء ، والشحن السريع قد تحصل عليه من خلال ادخال كود خصم سبلاش السعودية او كود الخصم سبلاش الجديد. .

4-المتجر يتيح العديد من الوسائل للدفع سواء الدفع كاش او عن طريق البطاقه الائتمانية أو عن طريق اي شركه من شركات المحمول الذي يملك العميل حساب عليه، واذا قمت بالدفع من خلال الفيزا ستحصل علي كود الخصم سبلاش .

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023