تخفيضات سبلاش

تخفيضات سبلاش | رمز الكود (SF344) | خصم 25% + توصيل

تتيح عروض و تخفيضات سبلاش للمتسوقين فرصة اقتناء أفخم المستلزمات بخصم رائع تبلغ قيمته 25% و أكثر علاوةً على الخدمات المجانية المتعددة.

SF344

إذا كنت ترغب في التوفير فسارع الآن بالالتحاق بركب عروض و تخفيضات سبلاش الذي سيوفر لك الكثير و الكثير, فباغتنامك لتلك العروض و التخفيضات الجارية سيُمسي بمقدورك تلبية كافة احتياجاتك و احتياجات أفراد عائلتك من الأزياء و الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات و منتجات العناية الشخصية و كل لوازم الأناقة العصرية نظير أقل المبالغ المالية.

تخفيضات سبلاش 25% عند شراء أي قطعتين :

تشمل عروض و تخفيضات سبلاش عرض شراء قطعتين و الحصول على نسبة تخفيض سبلاش التي تبلغ قيمتها 25% من التكلفة الفعلية, و يسري هذا العرض على البناطيل السادة و البناطيل المُستدامة و التيشرتات ذات الياقات المُستديرة و الصدريات الرياضية والصدريات المُبطنة والبناطيل الجينز و البليزرات و القمصان و الليقنز و التنانير و البلوزات ذات الأكمام الطويلة و السويت شيرتات و السراويل البكيني وذلك عند التسوق باستخدام كود خصم سبلاش أثناء خوض الشراء.

ما الصفقات التي يتيحها كوبون خصم سبلاش السعودية ؟

ينبثق من رحم كوبون خصم سبلاش السعودية باقة من الصفقات الشرائية التي يتجلى أبرزها فيما يلي:-

1) صفقة تخفيضات سبلاش لشراء قمصان و بلوزات و ملابس شاطئ و أزياء تو إكتزيمز بسعر 50 درهم إماراتي فقط.

2) صفقة تخفيض سبلاش لاقتناء فساتين نسائية و أزياء آيكونيك بسعر 70 درهم إماراتي فقط.

3) صفقة تخفيض سبلاش للحصول على ملابس نوم و ملابس داخلية بسعر 30 درهم إماراتي فقط.

4) صفقة تخفيضات سبلاش لاقتناء تيشرتات بسعر 15 درهم إماراتي فقط.

5) صفقة تخفيضات سبلاش السعودية للحصول على بنطلونات نظير تكلفة تُقدر بـ 60 درهم إماراتي فقط.

ما لوازم العودة للمدارس التي يدعمها تخفيض سبلاش ؟

1) الملابس :

يشمل تخفيض سبلاش البلوزات و السراويل والملابس الرياضية والملابس الشتوية و المزيد من القطع الملبسية التي تخدم الطلاب في فترة الدراسة.

2) الحقائب و المحافظ :

تشمل تخفيضات سبلاش شنط الظهر ذات حمالات الكتف وشنط الظهر ذات الملمس البارز والشنط ذات الطبعات وغيرها من الشنط و المحافظ المناسبة للطلاب.

3) الأحذية :

يشمل تخفيض كوبون خصم سبلاش السعودية الأحذية الرياضية والأحذية الكاجوال و الباليرينا والأحذية ذات الكعوب و الجزمات والمزيد من أزواج الاحذية العملية المُلائمة للدراسة.

تخفيضات سبلاش لأناقة الصيف :

تسري عروض و تخفيضات سبلاش على موديلات الصيف الأنيقة حيث الفساتين الميدي ذات الأكمام القصيرة و الأفرولات القصيرة و الجمبسوتات ذات الكشكشة و التونيكات والبلوزات ذات الياقات العالية و التنانير ذات طبعات الأزهار والفساتين المقلمة و البليزرات والبلوزات المخططة العارية من الأكمام وغيرها من الموديلات ذات التصاميم المتباينة المُلبية لكافة الأذواق و الألوان الجذابة كاللافندر و باقة من ألوان الصيف المُبهجة الأخرى.

ما العلامات التجارية المدعومة من قِبل تخفيض سبلاش ؟  

تقع العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة تحت وطأة تخفيضات سبلاش الجارية, و تتمثل أبرز هذه العلامات في علامة كابا و لي كوبر و بوسيني و توإكستريمز و آيكونيك و جُملة من البراندات الشهيرة الأخرى التي يُفضلها قطاع واسع من المستهلكين حتى يتسنى لهم الحصول على المُقتنيات المرغوبة من علاماتهم التجارية المُفضلة دون حمل هم التكاليف الباهظة إذ بمجرد لصق رمز ترويجي سبلاش في الخانة المُخصصة للرموز الترويجية عند الشراء يتماثل السعر الكُلي للانخفاض.

ما وسائل السداد التي يدعمها كود تخفيض سبلاش ؟

1) بطاقات الائتمان الصادرة في دول الخليج العربي.

2) حسابي البال بال و سداد.

3) خدمة كي نت.

4) بطاقات الهدايا و نقاط شكراً.

5) الدفع نقداً.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023