خصم سبلاش

خصم سبلاش | رمز الكود (SF344) | خصم 25% + توصيل

أصبح بإمكانك الآن اقتناء أفضل صيحات الموضة العالمية بأقل تكلفة مالية من خلال خصم سبلاش25% علي كامل فاتورة مشترياتك وبالإضافة الي خدمة توصيل مجاناً.

SF344

هل ترغب في اقتناء أحدث الأزياء العالمية؟  إذا كنت من عشاق ومتابعي الموضة عليك زيارة متجر سبلاش والذي يعتبر النافذة التي يطل منها كل محبي الأزياء من خلالها لمعرفة كل جديد عن صيحات الموضة كما يقدم المتجر خصم سبلاش 25% علي كامل مشترياتك، وتتمكن من الحصول علي الخصم عند تفعيلك لـ كود خصم سبلاش قبل إتمام عملية الشراء.

كيف أتمكن من شراء منتج من سبلاش؟

يعتبر موقع سبلاش الوجهة لأحدث صيحات الموضة في المنطقة العربية حيث أنه أكبر سلسلة للأزياء في الشرق الأوسط، ولذلك يحرص الجميع علي الشراء من خلاله، فإذا كنت تود اقتناء منتج من سبلاش يجب اتباع هذه الخطوات:-

1-      قم بتحميل تطبيق سبلاش علي هاتفك المحمول وإنشاء حساب خاص بك.

2-      يجب التجول بين أقسام الموقع حتي تتعرف علي جديد فيه.

3-      قم بتفعيل كوبون خصم سبلاش الكويت في هذه المرحلة.

4-      عندما ينال إعجابك أحد منتجات سبلاش وتود الحصول عليه قم بإضافته الي “عربة التسوق”

5-      تأكد من جميع المشتريات الخاصة بك في “سلة المشتريات” ومن ثم قم بالضغط علي زر “تأكيد الشراء”

6-      تمتع بأحدث عروض و خصم سبلاش الذي يصل الي 50%.

كما يُمكنك الشراء ايضاً دون إنشاء حساب خاص بك علي الموقع وفي هذه الحالة يتطلب منك تسجيل الدخول “كزائر” او “ضيف” من أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذا التسجيل المؤقت يحرمك  بعض الامتيازات المتوفرة في الطريقة الأولي مثل تتبع سير الطلبية وإضافة الأزياء التي تعجبك الي المُفضلات.

ما المدة المستغرقة لوصول طلبيتي؟

لم يعد عليك القلق حول طول المدة المستغرقة لاستلام مشترياتك فلقد حرصنا علي تزويد المتجر بخدمة للشحن السريع والتي من خلالها تتمكن من الحصول علي طلبيتك  في غضون 3-7 أيام من تاريخ الطلب، كما أن هناك رسوم تُعتمد علي المنتجات التي تطلبها عند الشحن لمعرفة تفاصيل اكثر قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت.

ما هي وسائل الدفع المعتمد في سبلاش؟

لأن رضاكم هو هدفنا حرصنا علي اعتماد طرق مختلفة يمكنك الدفع من خلالها عند اقتناء أحد معروضات سبلاش، حيث يقبل المتجر الدفع عبر الإنترنت من خلال:- البطاقات الائتمانية والتي تتمثل في الفيزا كارد والماستر كارد ونظام الباي بال والأبل بال كما يقبل التحويل البنكي ايضاً.

كما يمكنك ايضاً عزيزي العميل السداد النقدي عند استلام طلبيتك من مندوب الشحن، كما يُمكنك الاستفادة بـ خصم سبلاش 25% في كل وسائل الدفع، سارع بالتسوق مع سبلاش و تمتع بأفضل عروض وتخفيضات التي يقدمها الموقع بشكل مستمر.

ما هي أحدث عروض وخصومات سبلاش؟

يهتم المتجر بإضافة باقة من أفضل العروض والخصومات بشكل مستمر حيث يرغب في التسهيل علي عملائه بشكل كبير والقضاء علي كافة العراقيل والصعوبات التي كانت تواجههم في السابق و لذلك نضمن لك رحلة تسوق ممتعة من خلال تقديم هذه العروض:-

–          أصبح بإمكانك عميلنا العزيز الحصول علي منتجين بسعر منتج واحد.

–          يوفر لك الموقع عند شراء منتجين أن تحصل علي الثالث مجاناً.

وتتراوح الخصومات ما بين 20 – 25% حيث قام بوضع خصم سبلاش ٢٠٪ و كود خصم سبلاش 25%، سارع بالتسوق معنا حتي تحظي بفرصة تسوق لا مثيل لها.

كيفية تفعيل كود الخصم؟

يُمكنك الحصول علي كود الخصم بطريقة سهلة جدا كل ماعليك فعله هو التوجه الى الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت وستجد اكواد خصم سبلاش تظهر امامك بشكل مباشر، بادر بالحصول عليه وإضافته في المكان المخصص له داخل المتجر وتمتع بأحسن خصم سبلاش.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023