كود خصم موقع سبلاش

كود خصم موقع سبلاش | رمز الخصم (SF344) | تخفيض 150 ر.س

حصلوا الآن على كود خصم موقع سبلاش المميز بتخفيض يصل إلى 30% على قسم النساء وخصم 20% على قسم الرجال، أحدث التصاميم وافضل الخامات بأقل الأسعار الممكنة

SF344

تو إكستريمز، باربي، إيل، كابا، لي كوبر، سمايلي وورلد، وأرو بيينج كل هذه العلامات التجارية الشهيرة وأكثر تجتمع الآن في متجر سبلاش ويمكنك الحصول على منتجاتها بأقل الأسعار من خلال كود خصم موقع سبلاش الجديد، اقتني أرقى الأزياء وأحدث التصاميم بنصف الثمن فقط عند استخدام كود خصم سبلاش والشراء من خلال المتجر الإلكتروني.

ما المنتجات التابعة لـ كود خصم موقع سبلاش ؟

يتكون متجر اسبلاش من قسمين رئيسيين؛ الرجال والنساء، ينحدر من كل منهما مجموعة من التصنيفات الفرعية:

أولًا: قسم النساء ويشمل البلوزات والسراويل، والفساتين الطويلة والقصيرة، والملابس المنزلية المصنعة من أجود أنواع القطن، والألبسة الرياضية المريحة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأحذية والحقائب والمَحافِظ، وباقة فاخرة من أرقى المجوهرات والاكسسوارات.

ثانيًا: قسم الرجال ويقدم كل ما تبحث عنه في عالم الأزياء حيث يبدأ بفئات الملابس الشبابية أو كما تُعرف حاليًا باِسم (الكاجوال) ويتبعها الإطلالات الكلاسيكية الانيقة التي تناسب أجواء العمل، وكذلك الملابس الرياضية والأحذية وغيرها من مستلزمات الرجل العصري.

كم يوفر كود خصم موقع سبلاش ؟

يقدم كوبون خصم سبلاش تخفيض 30% على منتجات قسم النساء بداية من الإطلالات العربية الأصيلة والتي تتميز بالفساتين الطويلة والعبايات، ويشمل أيضً ملابس الفتيات، كما يضم فئات المجوهرات بمختلف أنواعها لتجمعي كل التفاصيل التي تبحثين عنها من مكان واحد وتنسقي ملابسك بحرية.

كما يتوفر أيضًا كود خصم سبلاش 20 لقسم الرجال، وعند شرائك بمبلغ 500 درهم إماراتي أو ما يعادلها من العملات الأخرى سوف تحصل على تخفيض فوري 150 درهم، يمكنك استخدامهم في شراء المزيد من المنتجات أو توفير المبلغ لمهمة أخرى.

كيف استخدم كوبون خصم موقع سبلاش ؟

تفعيل كود خصم موقع سبلاش هو الخطوة قبل الأخيرة في عملية التسوق والتي تتم بالشكل التالي:

1) عند التسوق للمرة الولى قم بتحميل التطبيق وتسجيل بياناتك الشخصية واحتفظ بكلمة المرور.

2) اختر القسم الرئيسي الذي ترغب في التسوق منه (الرجال أو النساء) ومن ثم حدد التصنيف الفرعي.

3) لمعرفة تفاصيل أو بيانات أي منتج اضغط عليه وسوف يفتح لك المتجر صفحة البيانات التي توفر لك كافة المعلومات التي تبحث عنها.

4) إذا أعجبك المنتج وأردت شراءه اضغط على (أضف إلى السلة) وسوف يتم إضافته إلى قائمة المشتريات على الفور.

5) بعد الانتهاء اذهب إلى سلة المشتريات وسوف تجد ايقونة مخصصة لـ كود خصم سبلاش ، انسخ الكود المتوفر أعلى موقعنا وقم بإضافته إلى هذه الأيقونة لتستمتع بخصم من 20- 30%.

عندما يتم تفعيل الكود سوف يظهر لك السعر الجديد، والمبلغ الذي تم خصمه أسفل السعر، اختر وسيلة الدفع وتأكد من العنوان وأرسل طلبك على الفور، وانتظر استلام رسالة التأكيد.

هل يضمن موقع سبلاش منتجاته ؟

يضمن لك المتجر استبدال وتغيير أحد السلع أو إرجاع المنتجات واسترداد المبلغ المدفوع في غضون 14 يوم من تاريخ استلام المنتج. يتم إرجاع المنتجات إلى اقرب فرع لك أو اختيار خدمة الإرجاع الإلكتروني ويتم فيها استلام المنتج من باب المنزل.

كل ما عليك فعله هو ملء تقرير الإرجاع الإلكتروني، من خلال قائمة حسابي، انقر على زر الإرجاع وادخل رقم الطلب واذكر سبب الاسترجاع، وحدد ما إذا كنت ستقوم بتسليم الشحنة لأقرب متجر لك، أم تريد تسليمها من المنزل، ومن ثم أرسل الطلب.

فور وصول الطلب إلى ممثلي خدمة العملاء سوف تتلقى رسالة توضح لك موعد تسليم الشحنة، وطريقة رد المبلغ المدفوع إليك مرة أخرى، ومتى سيظهر في حسابك.

جميع الحقوق محفوظه موقع سبلاش 2023